غزة: "جوال" تستنكر الإعتداء على معرضها في جباليا
تاريخ النشر : 2020-11-08 20:20

غزة: استنكرت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، مساء يوم الأحد، الاعتداءات المتكررة خلال الأيام القليلة الماضية والتي كان أبرزها الاعتداء على معارض جباليا شمال قطاع غزة، ما تسبب بأضرار جسيمة بالمعرض وتهديد أمن وسلامة الموظفين والعاملين فيه.

ووصفت الشركة في بيان وصل "أمد للإعلام" نسخة عنه، ما جرى شمال القطاع بأنه "اعتداء غير أخلاقي"، وأنه غير مبرر، وغير مسبوق، من قبل بعض الأفراد المتجاوزين حدهم وحقهم بالتعبير السلمي عن الرأي، مستخدمين أساليب غير قانونية من خلال الدعوة للتهجم على مؤسسة اقتصادية ووطنية، والتعدي على الممتلكات، وتهديد سلم المجتمع الأهلي وسلامة وأمان الافراد.

وأهابت شركة جوال بالأجهزة المختصة والجهات المسؤولة في قطاع غزة، كلاً بصلاحياته وواجباته، الوقوف عند مسؤوليتهم وحماية الموظفين وممتلكات الشركة ومشتركيها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار أي حادث اعتداء مشابه مستقبلاً، لما فيه من تطاول صارخ على القانون واستهانة بحياة المواطنين، والإضرار بمؤسسات وأركان الاقتصاد الوطني.

وقالت "إن استمرارية مثل هذه الاعتداءات ما هو إلا بداية انهيار الاقتصاد الوطني وامتداد لظاهرة خطيره ستكون نواة لفلتان أمني تدعياته أخطر من المتوقع".

وكان مجهولون، أطلقوا مساء يوم الأحد، قنبلة يدوية، تجاه مقر شركة جوال شمال شمال قطاع غزة.

وبحسب شهود عيان، فإنه لم تقع أي إصابات جراء الحادث، فيما تسبب الانفجار بإحداث أضرار في بوابة المقر.