سيميوني: سأدعم لاعبى أتلتيكو مدريد حتى الموت
تاريخ النشر : 2020-10-25 13:57

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب فوز فريقه على ريال بيتيس بثنائية نظيفة، أمس السبت، بالجولة السابعة للدوري الإسباني، أنه سيواصل "الرهان" على الجناح الفرنسي توماس ليمار، لأنه يثق "فى مهاراته وإمكانياته"، في الوقت الذى أبدى فيه حزنه لإصابة البلجيكى يانيك كاراسكو. وقال سيميونى خلال المؤتمر الصحفي عن بُعد عقب المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، "أدعم جميع لاعبى الفريق حتى الموت، من الواضح أن ليمار يمر بفترة من العمل المستمر من أجل التحسن، وقدم مباراة مهمة أمام سيلتا فيجو في الجولة الماضية، وكذلك أمام بايرن ميونخ (في دوري الأبطال) في الوقت الذى شارك فيه".

وأضاف موسيمانى، "أمام بيتيس قدم بعض الجوانب الطيبة في بداية المباراة، ولكن كان هناك أشياء سلبية شأنه شأن الفريق بأكمله في الشوط الأول، أثق في إمكاناته، ولعبه، وسأظل أراهن عليه لأنه لاعب بالفريق، وأنا مع لاعبى فريقي حتى اليوم الأخير".

كما تحدث المدرب الأرجنتينى عن عملية التدوير في التشكيل وقال في هذا الصدد، "هي جزء من القرارات التي اتخذها كمدرب، في ضوء خوض 7 مباريات خلال 21 يوما. أنظر إلى كاراسكو الذى كنت أريد أن أمنحه دقائق أقل، لأنني أرى أنه قدم مباراة كبيرة للغاية في ميونخ، وبعد المجهود الكبير الذى بذله".

وتابع سيميونى حديثه حول اللاعب الذى تم استبداله بسبب "مشاكل في عضلة الفخذ" خلال الدقائق الأخيرة من مباراة البيتيس، حيث قال، "لسوء الحظ لقد أصيب، وسنفقده الآن".

أما عن عدم تعرض الفريق المدريدى للخسارة على مدار 21 مباراة في الليجا (12 انتصار و9 تعادلات)، فأوضح: "عندما تأتى إلى ناد جديد، فكل ما يبحث عنه هو الانتصار. ومن منطلق الفوز، إذا أمكنك اللعب بطريقة رائعة، فسيكون الأمر أفضل بكثير".

وحول أحداث المباراة، أكد المدرب الأرجنتينى "البيتيس تفوق علينا في الشوط الأول، صحيح لم يهدد مرمانا بشكل واضح، لكننا لم نظهر بالشكل المطلوب. تحدثنا في الاستراحة، والتغييرات حسنت من السرعة في تدوير الكرة في منتصف الملعب، وجاء الهدف الأول الذى جعل الأمور أكثر سهولة. الفريق أظهر أنه عازم على تحقيق الفوز في هذا الشوط".