شاهد جميع حلقات مسلسل ابنة السفير
تاريخ النشر : 2020-10-17 03:26

حصد مسلسل ابنة السفير في عرض الجزء الأول مشاهدات كبيرة حيث دخل في منافسة كبيرة مع المسلسلات الدرامية التركية التي تصدرت في عبر محركات البحث في الانترنت حيث يعد مسلسل ابنة السفير من أكثر المسلسلات إثارة وتشويق لعرضها قصة حب مقطعة من الواقع.

مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني يعرض على قناة STAR TV التركية يوم الاثنين الساعة 8 بتوقيت تركيا حيث وقع في مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 الثالثة والعشرون أحداث مثيرة ومشوقة حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان الحلقة 23 من مسلسل ابنه السفير الرومانسي بينما تصدر مسلسل ابنة السفير 23 محرك البحث غوغل في الوطن العربي وحازت حلقاته على نسبة مشاهدات كبيرة.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 23 يوم الاثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا ، حيث سيعرض مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني على قناة ستار تي في التركية.

تختلف الحلقة 23 من مسلسل ابنة السفير من حيث الأحداث المثيرة من مسلسل ابنة السفير ومن أبرز أحداث المسلسل التركي الذي وصل إلى الحلقة 23 وقوع شكوك سلطان "انجين اكيورك" حول حمل زوجته "ميادة" ويطلب منها إجراء فحص سونار بينما هي تبكي لوالدتها بسبب خوفها من معرفة سلطان انها اجهضت لأن في هذه الحالة سينفصل عنها، كما ويواصل فايز "اوراز كايجيلر أوغلو" الضغط على نارين " نسليهان اتاغول" لكي تتخلى عن حبها لسلطان وتبقى معه.

ومن أحداث حرب حضانة ابنتهما ملك بين سلطان ونارين التي تريد ان تغادر تركيا وتسافر إلى سويسرا بينما الاخير يرفض الابتعاد عنها وعن ابنته.

جميع حلقات مسلسل ابنة السفير مترجمة اضغط هنا