قلقيلية: اجتماع طارئ للجنة السلامة العامة
تاريخ النشر : 2020-08-11 12:34

قلقيلية: ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه يوم الثلاثاء، اجتماعاً طارئاً للجنة السلامة العامة، لمناقشة قرار مجلس الوزراء " تشكيل لجان مراقبة وتفتيش ميداني في المحافظات".

وحضر اللقاء ممثلين عن مديرية الشرطة، الصحة، الزراعة، الاقتصاد الوطني، الحكم المحلي، التنمية الاجتماعية، النقل والمواصلات، العمل، والضابطة الجمركية.

وخلال الاجتماع ثمن المحافظ جهود لجنة السلامة العامة في المحافظة، مؤكدا على دورها وتكاملها في الاداء، مشيرا الى الواقع الوبائي في المحافظة وانتشار فايروس كورونا في عدة مناطق من المحافظة، وهذا يتطلب جهدا مضاعفا للحد من انتشار الفيروس، منوها الى ان معظم القطاعات التجارية في المحافظة تمارس عملها كالمعتاد ضمن اجراءات الصحة والسلامة العامة والالتزام بالبروتوكول الصحي، مؤكدا على اهمية وجود جولات مكثفة من قبل جهات الاختصاص على المنشآت والمحال التجارية والمؤسسات للتأكد من مدى التزامها بالتعليمات، وتحرير مخالفات للمخالفين من قبل جهات الاختصاص وفق القانون.

وجرى خلال الاجتماع بحث اليات تنفيذ قرار مجلس الوزراء والمتعلق بتشكيل لجان رقابة وتفتيش ميداني في المحافظات، والمهام المنوطة باللجان، إضافة الى مناقشة انجازات لجنة السلامة العامة واليات عملها خلال جائحة كورونا.

لمتابعة آخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" على تليغرام .. اضغط هنا