رئيس بلدية جباليا النزلة يفتتح العام الدراسي الجديد
تاريخ النشر : 2020-08-08 13:52

غزة: شارك رئيس بلدية جباليا النزلة م. مازن النجار، في افتتاح العام الدراسي الجديد، وذلك خلال جولة نظمها لعدد من المدارس في نفوذ البلدية، على رأس وفد من البلدية، ووفد آخر من وزارة التربية والتعليم برئاسة السيد أشرف حرز الله مدير مديرية التربية والتعليم شمال غزة.

وهدفت الجولة إلى تهنئة الطلاب والمعلمين بالعام الدراسي الجديد، والاطمئنان على سير العملية التعليمية، وكذلك التعرف على الاحتياجات الطارئة للمدارس خلال الفترة المقبلة.

وشملت الجولة كلا من مدرسة شادية أبو غزالة، ومدرسة الرافعي، ومدرسة نسيبة، ومدرسة أسامة بن زيد حيث اجتمع مع الطاقم التدريسي لهذه المدارس، واستمع إلى أهم الاحتياجات التي يمكن للبلدية توفيرها لتسهيل انطلاق العام الدراسي الجديد.

وشارك في الجولة كلا من نائب رئيس البلدية أ. صالح سلمان، ومدير البلدية م. يوسف خلة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. سعدي الدبور، فيما حضر من وزارة التربية والتعليم كلا من مدير مديرية الشمال أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير العلاقات العامة إسماعيل البياري.

وكانت البلدية قد نفذت حملة نظافة ضخمة استهدفت كل الشوارع المحيطة بالمدارس في جميع مناطق نفوذ البلدية، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال العام الجديد.

لمتابعة آخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" على تليغرام .. اضغط هنا