مستشفى المقاصد توجه نداء استغاثة بوقفة احتجاجية لإنقاذها من الإغلاق
تاريخ النشر : 2020-07-21 20:24

القدس: وجهت مستشفى المقاصد في مدينة القدس يوم الثلاثاء، نداءً للمشاركة في وقفة احتجاجية أمام أبوابها لإنقاذها من الإغلاق في وجه المرضى.

وجاء في بيان المستشفى ما يلي..

بيان صادر عن مستشفى المقاصد (القدس)

نداء..عااجل لاهالي بيت المقدس المقاصد يستصرخكم

يا اهلنا يا ربعنا يا ابناء قدسنا. مؤسسات وفعاليات القدس ورجال اعمالها وتجارها...يا ابطال شوارع القدس والاقصى... يا ابطال معركة البوابات الالكترونيه...ايها الاحرار في قدس الاقداس عاصمة فلسطين الابديه........

لليوم الرابع على التوالي ندعوكم ان تهبوا للوقوف معنا في مستشفى المقاصد لنقرع جدار الخزان ونعلي الصرخه كي لا نصل الى لحظه نضطر فيها الى التوقف عن تقديم الخدمات لمرضانا في هذه المشفى بسبب شح الموارد وقصر ذات اليد حيث لم يعد بمقدورنا ان نوفر متطلبات علاج المرضى الموجودين على اسرة الشفاء داخل المستشفى.. مما سيدفعنا في الاسبوع القادم الى التوقف عن استقبال المرضى من ابناء شعبنا...وها نحن نعلي الصوت ونناشدكم ونستصرخكم ونناشد ضمائركم ونخوتكم ان تهبوا من اجل نصرة مشفاكم الملاذ الطبي لابنائكم ابناء شعبنا في كل فلسطين.. قبلة الشهداء والجرحى. املين ان تلبوا نداء الواجب وان تشاركونا غدا الساعه العاشره صباحا في الاعتصام على مدخل المستشفى من اجل اطلاق صرخه جماعيه موظفين وعاملين واهالي ومؤسسات وفعاليات. عل صرختنا تسمع من اصموا اذانهم هناك في رام الله ووزاراتها.

نقابة عمال وموظفي مستشفى جمعية المقاصد