رئاسة سفراء الإعلام تمنح الاعلامي "رضوان عبد الله" منصب سفير الإعلام العربي في فلسطين
تاريخ النشر : 2020-07-04 15:56

اختارت رئاسة سفراء الاعلام العربي الإعلامي د۔ رضوان عبد الله رئيس تحرير صحيفة منارة الشرق للثقافة والإعلام العربية، لمنصب سفير الإعلام العربي في فلسطين لتمثيلها في العالم العربي ودولة فلسطين، وهو منصب فخري يمنح للشخصيات المتميزة في مجال الاعلام والداعمة للثقافة والإعلام العربي والدعوة إلى الديمقراطية، والسلم الاجتماعي في العالم.

من جهته، قال الإعلامي الفلسطيني د.رضوان عبد الله، إن منصب سفير الإعلام العربي شرف لي وللقضية الفلسطينية خصوصاً وللاعلام الفسطینی عموماً، متوجهاً بالتحية والتقدير إلى سفراء الاعلام العربي في مختلف دول العالم الذين تم تعينهم بهذا المنصب، مقدراً جهود رئاسة الاعلام العربي على العمل المشترك لوحدة الموقف ودعم مبادئ الديمقراطية والمساواة وحقوق الانسان في ظل تطور وسائل الاعلام المسموع والمرئي والمقروء.

وأكد رضوان، على ضرورة وضع استراتجية اعلامية هادفة لدعم الموقف العربي ومساندة الاعلام الدولي، من أجل تعزيز ممارسة الديمقراطية الإعلامية عبر وسائل الاعلام العربي، لما فيه خدمة الانسانية جمعاء۔

وتمنح رئاسة سفراء الإعلام العربي في العالم منصب سفير الإعلام العربي في فلسطين للاستاذ رضوان صالح عبدالله، وهو منصب فخري يمنح للشخصيات المتميزة في مجال الاعلام والداعمة للثقافة والإعلام العربي، وتدعو إلى الديمقراطية والسلم الاجتماعي في العالم.