جاد الله: تصريحات "المالكي" مخالفة لقرارات عباس وقيادته وجاءت خارج السياقات الوطنية
تاريخ النشر : 2020-06-03 11:14

غزة: قال القيادي في إصلاحي فتح بغزة غسان جاد الله يوم الأربعاء، إنّ تصريحات وزير الخارجية بحكومة رام الله رياض المالكي جاءت خارج كل السياقات الوطنية، ومخالفة لقرارات عباس وقيادته.

وأضاف جاد الله في تصريحات له عبر صفحته على فيسبوك، "من البديهي أن تجسد تصريحات (رأس الدبلوماسية الفلسطينية) ثوابت السياسة الوطنية تجاه الحلفاء قبل الخصوم، فما بالك والأمر يتعلق بالموقف من دولة الاحتلال".

وأكد، أنّه "من الواضح تماماً أن تصريحات وزير خارجية السلطة رياض المالكي جاءت خارج كل السياقات الوطنية، ومخالفة لقرارات الرئيس عباس وقيادته والتى اُعلن عنها مؤخراً بقطع كل اشكال العلاقة مع الاحتلال.

وتساءل جاد الله، لماذا يستمر المالكى كاكثر وزراء الخارجية بقاءاً في موقعه في تاريخ شعبنا؟!، لماذا يجثم هو وأمثاله على صدور ابناء شعبنا ويتنعمون بمقدراته الشحيحة، بينما هم في واد والمزاج الوطني العام في وادٍ آخر، متى ينقشع غبار هؤلاء ويعود الوطن سيرته الأولى، واحداً موحداً مناضلاً ومضحياً من أجل تحقيق الحرية والاستقلال .

من البديهي أن تجسد تصريحات (رأس الدبلوماسية الفلسطينية) ثوابت السياسة الوطنية تجاه الحلفاء قبل الخصوم، فما بالك والأمر...

Publicado por ‎غسان جاد الله Ghassan Jadallah‎ en Miércoles, 3 de junio de 2020