نجم باريس سان جيرمان "كافانى" يتلقى عرضا للانتقال للدوري الإماراتي
تاريخ النشر : 2020-05-29 16:08

كشفت تقارير صحفية، يوم الجمعة، أن النجم الأوروجويانى إدينسون كافانى، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تلقى عرضا للعب في الدوري الإماراتي "دوري الخليج العربي" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري 2019-2020، وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم"، نقلا عن تقارير إيطالية، أن اللاعب صاحب الـ33 عاما تلقى عرضاً من أحد أندية دوري الخليج العربي، دون أن تذكر اسم النادى، للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل 2020-2021.

وأضافت الصحيفة أن أقوى العروض المادية التي تلقاها كافاني كانت من دوري الخليج العربي، وأحد الأندية اليابانية، بينما أشارت إلى أن أندية أتلتيكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي ونابولي الإيطالي تسعى لكسب خدمات المهاجم الأوروجويانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن دوري الخليج العربي شهد انضمام العديد من النجوم العالميين، أبرزهم الهولندي فيليب كوكو، الليبيرى جورج ويا، الغاني عبيدى بيليه، الإيطالي لوكا توني، الإيطالي فابيو كانافارو، الفرنسي ديفيد تريزيجيه، كواريزما، أسامواه جيان.

كان كافاني، صاحب الـ33 عاما، قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، فى صيف عام 2013، قادما من فريق نابولي، مقابل 64 مليون يورو، وخاض مع الفريق الباريسي 300 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 200 هدفا.

يذكر أن إدينسون كافاني صاحب الـ33 عاماً، شارك فى 22 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.