الخارجية: وفاة و6 إصابات جديدة و810 تعافي في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم
تاريخ النشر : 2020-05-27 18:00

رام الله: أعلنت وزارة الخارجية في حكومة رام الله، عن تسجيل وفاة جديدة في صفوف أبناء جالياتنا في السعودية، ما يرفع عدد الوفيات إلى 98، فيما سجلت 6 إصابات جديدة، خمسة في الولايات المتحدة، وواحدة في موريتانيا، ما يرفع عدد الإصابات إلى 1611.

وبينت في تقريرها اليومي، مساء يوم الأربعاء، تسجيل 21 حالة تعافي، 20 منها في الولايات المتحدة، وواحدة في البرازيل، ما يرفع عدد حالات التعافي إلى 810 حالات.

وأكدت الخارجية، أن شحنة ثانية من تبرعات شركة "سي سي سي" ستغادر شنغهاي يوم الخميس، وهي عبارة عن 10000 مسحة، حيث ستصل عمان يوم 1/6/2020.

وفي الكويت، سجلت وفاة جديدة للمواطن مريد احمد أمين بسيسو (74 عاماً)، بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 3، كما سجلت إصابة جديدة ليرتفع عدد الإصابات إلى 17، وسجلت حالة شفاء ليرتفع عدد حالات الشفاء الى 10.

وفي السعودية، سجلت حالة وفاة جديدة للمواطن اسماعيل محمد اسماعيل دغمش (55 عاما)، ليرتفع عدد الوفيات الى 10.

وفي موريتانيا سجلت أول إصابة، لأحد الطلبة بفيروس كورونا.

وتمكنت سفارة فلسطين لدى فرنسا، من حل مشكلة أحد المواطنين العالقين في أحد المطارات الفرنسية، وتم السماح له بدخول الأراضي الفرنسية.

وأكدت سفارة فلسطين لدى باكستان الإسلامية، وبعثة دولة فلسطين لدى استراليا ونيوزيلندا والباسفيك، وسفارة فلسطين لدى كينيا، عدم إصابة أي فلسطيني حتى الآن بالفيروس.

كما أفادت سفارة فلسطين لدى تشيلي، أنه لم يتم تسجيل أي إصابة جديدة في صفوف الجالية، ليبقى مجموع الاصابات 16 حالة، وشفاء 5 مصابين وحالة وفاة واحدة.