الخارجية: (96) حالة وفاة بفايروس كورونا بصفوف الجاليات الفلسطينية والإصابات ترتفع إلى 1604
تاريخ النشر : 2020-05-25 16:59

رام الله: أعلنت وزارة الخارجية في حكومة رام الله يوم الاثنين، عن ارتفاع عدد الوفيات والإصابات بفايروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية بالعالم.

وقالت الخارجية في تقرير وصل "أمد للإعلام" نسحةً منه، أنّ 96 حالة وفاة (2 وفاة جديدة)، و 1604 إصابة سجلت بصفوف الجاليات الفلسطينية في العالم، 787 تعافي (3 حالات تعافي جديدة)

وأكدت، أنّه يسجيل اية وفاة او إصابة جديدة في صفوف الجالية في الولايات المتحدة الأمريكية 

وتابع، فريق العمل المصغر بالوزارة ان التقرير اليومي الصادر عنها يقتصر خلال أيام العيد على تحديث اعداد الوفيات والاصابات والتعافي، على ان يعود التقرير الى صيغته التفصيلية مع بدء الدوام يوم الأربعاء القادم الموافق 27/05/2020، مع امنياتنا لشعبنا وجاليتنا الصحة والسلام والخروج من هذه الجائحة بأسرع وقت ممكن. 

وشدد، أنّه يقوم بمتابعة أوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية انه لم يتم تسجيل اية إصابة جديدة او وفاة جديدة في صفوف الجالية، لبقى عدد الإصابات 772، وعدد الوفيات 52، وعدد المتعافين 276. 

وأوضحت سفارة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية بالامس  تسجيل حالة وفاة جديدة  في صفوف الجالية  للمواطن يوسف منصور عبد الله مكي (80 عاما)، وافادتنا هذا اليوم تسجيل حالة وفاة جديدة أخرى للمواطن احمد نمر محمود الوفائي (78 عاما) بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات الى 9، وتسجيل 3 حالات تعافي ليرتفع عدد الحالات المتعافية الى 7، ولم تسجل اية اصابة جديدة ليبقى عدد الاصابات 41.