حمد: "مجدلاني" وضع قطاع غزة والموظفين في كفه ولؤي المدهون في كفة!
تاريخ النشر : 2020-05-04 07:19

غزة: قال د.غازي حمد وكيل تنمية حماس يوم الاثنين، إنّ قرار د.حمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية بحكومة رام الله بتسريح موظفي الوزارة في قطاع غزة، يدل على مدى التخبط وعلى مدى العنصرية والكراهية التي يتبناها الوزير ضد اهالي قطاع غزة.

وأضاف حمد في تصريح صحفي صدر عنه ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أنّ هذه ليست المرة الأولى للوزير مجدلاني، فلدى استلامه وزارة التنمية الاجتماعية قبل نحو عام كان اول خطوة قام بها ضد غزة ، ودون اي مبرر  ، اغلاق البرنامج الوطني وتسريح اكثر من مائة موظف، وتحريض الكثير من المؤسسات  على وقف مشاريعها لقطاع غزة .

وتابع، من الصادم أنّ مجدلاني قام بهذه الخطوات العدائية فقط لصالح عضو في تنظيمه "جبهة النضال الشعبي" وللتغطية على اخطائه وخروقاته، مغلباً الجانب السياسي على أي جوانب انسانية وأخلاقية .

وأوضح، لقد وضع  الوزير قطاع غزة ومئات الموظفين في كفة ووضع عضو النضال الشعبي لؤي المدهون في كفة، مشيراً إلى أنّه "سبق ارسلنا للوزير رسالة أوضحنا له فيها كل المخالفات والخروقات التي ارتكبها لؤي المدهون وسعيه الى تخريب الاتفاق لكنه تمسك بالاكاذيب التي سوقها له لؤي كونه من نفس التنظيم.

وأكد، أن مثل هذه القرارات المتسرعة والمتخبطة انما تزيد من حدة معاناة الفقراء والفئات الضعيفة ، وترسخ من المواقف المعادية للوزير لاهالي ومواطني قطاع غزة.

وأشار، إلى أن هذا يستدعي من كل القوى الحية والمؤسسات والجمعيات الوقوف بقوة ضد سياسات المجدلاني وتصرفاته وسياساته التي تصب في احكام الحصار على قطاع غزة.