جمعية أحباء فلسطين توزع وجبات إفطار للصائمين في  غزة
تاريخ النشر : 2020-04-25 17:18

غزة: وزعت جمعية أحباء فلسطين للتنمية المجتمعية، وجبات إفطار على عشرات الأسر الفقيرة داخل مدينة غزة ،ضمن حملة من يد ليد الخيرية التي اطلقتها الجمعية في ظل التحذيرات من انتشار فيروس كورونا.

وشارك مجلس إدارة الجمعية وأطقم العمل في عملية التوزيع على المستفيدين ضمن قاعدة البيانات المركزية الخاصة بالجمعية، حيث سيتم توزيع 3000 وجبة إفطار ل400 أسرة فقيرة في مدينة غزة وقد بداءت باقورة العمل بالاسبوع الاول ل100 اسرة ستسفيد خلال هذا الاسبوع

من جانبه شكر مدير جمعية أحباء فلسطين الأستاذ وسيم الوادية أهل الخير على تبرعهم الكريم، كما ووجه شكره لأطقم الجمعية على أدائهم المتميز في إنجاح هذا المشروع الخيري تجاه الأسر المتعففة.

وأشار الوادية أن الجمعية تسعى للوصول لأكبر شريحة من الفقراء في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة في قطاع غزة والتحذيرات من انتشار فيروس كورونا، 
مطالباُ اهل الخير من رجال الاعمال والتجار واصحاب رؤوس الاموال الى التكاتف والتعاضض والتبرع حتى نصل الى اكبر عدد من الاسر المعوزة خلال هذا الشهر لصالح ودعم مشاريع الجمعية للقيام بواجبها الإنساني تجاه هذه الشرائح الفقيرة التي تعيش تحت خط الفقر المدقع داخل غزة.

يُشار أن الجمعية ستنفذ خلال شهر رمضان العديد من المشاريع الخيرية التي تخدم الفقراء.

وفي السياق ذاته، وزعت المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام بدعم من جمعية أحباء فلسطين الخيرية يوم الجمعة، أول أيام شهر رمضان المبارك، مطرود غذائية للأسر المحتاجة في قطاع غزة.

وقالت ممثلة المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام في قطاع غزة د. باكيناز اللوح، إنّ جمعية أحباء فلسطين بمديرها  أ.وسيم الوادية، قدمت طرود غذائية للحالات الانسانية في غزة، حيثّ تم توزيعها على 15 أسرة ميسورة في القطاع.

ومن جهتها أكدت جمعية أحباء فلسطين، أن الطرود المقدمة للاسر الفقيرة تم إعطاء المنظمة الدولية حصة منها، على أن يتم توزيعها لمدة أسبوع للأسر ال15 في غزة.

وتقوم الجمعية بحملة اغاثية انسانية، للأسر الفقيرة خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها غزة مع حالة الطوارئ المفروضة بسبب انتشار فايروس كورونا.

وشكرت د.اللوح، جمعية أحباء فلسطين على وقفتها وتعاونها مع الأسر الفقيرة، ودعمها الانساني لهم في شهر رمضان.