\"جمعية أبناؤنا للتنمية\" تطلق صرخة نداء استغاثة عاجلة
تاريخ النشر : 2014-07-25 11:15

أمد/ غزة: أطلقت \"جمعية ابناؤنا للتنمية\" نداء استغاثة عاجلاً لكافة المؤسسات المانحة والاصدقاء وأهل الخير حول العالم العربي والغربي لتوفير الدعم المالي والعيني لأهلنا الصامدين في قطاع غزة الذي يتعرض للعدوان البشع والذي ترتكب المجازر بحقه من قبل الاحتلال الاسرائيلي الغاشم ومساعدة الاف الاسر التي فقدت بيوتها وابنائها واحبائها من خلال توفير الغذاء والدواء والسولار والادوية للمراكز الطبية جراء جرائم الاحتلال البشعة بحق أبناء شعبنا.

و قال أشرف سحويل رئيس مجلس إدارة جمعية أبناؤنا للتنمية \":شعبنا الذي يتعرض للمجازر والقتل اليومي والتشريد من بيوته الامنة والاف اصبحوا بدون مأوى أو مسكن وتركيز سياسة الاحتلال الذي يستخدم نظام الارض المحروقة فطال الدمار البيوت والمساجد والمدارس حتى الشوارع هم بحاجة لكل مساعدة في ظل تزايد أعداد الجرحي والذين تحولوا لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة جراء ما تعرض له من بطش الة الحرب الصهيونية. أبناء شعبنا الامنين الذين هجروا قصرً من بيوتهم تحت القصف والقذائف المدفعية والصاروخية من الطائرات الحربية دون تميز بين البشر والشجر والنساء والاطفال والشيوخ هم ينظرون لكل أهل الخير لمساعدتهم وحتى لو بالكفاف فهم يحتاجون لكل شيىء حتى ابسط الاحتياجات الحياتية من ماء وطعام وملبس وفراش وغطاء وحليب الاطفال\".

وأضاف سحويل \":أن الحملة تهدف لتقديم خدمات إغاثية تساهم في الحد من معاناة المواطنين في مناطق قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان الاحتلال والتخفيف من هول الكارثة التي حلت بأسر بأكملها في قطاع غزة التي أدت إلي عدم توفير الحد الأدنى من العيش الكريم وتعزيز صمودهم وثباتهم. وكذلك توفير بعض المستلزمات الغذائية الأساسية للعائلات المتضررة لتخفيف الظروف القاسية التي يمرون بها\".

وتابع قائلا نعلم أن ما نقوم به هو أقل القليل أم أى قطرة دماء نزفت على ارض فلسطين من طفل بريء لا حول له ولا قوة وامام هموم غزة واحتجاجاتها . (مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة انبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء )

رقم حساب الجمعية بنك فلسطين المحدود 120750 غزة فرع الرمال 454 بريد الكتروني [email protected] جوال 00970599893269 وندعو الله أن يوقف هذه الحرب المجنونة التي تحصد الابرياء دون ذنب أمام آلة الحرب الصهيونية الغادرة.