مانشستر سيتى يحدد قائمة مدربين لخلافة الإسبانى "جوارديولا"
تاريخ النشر : 2020-03-30 13:48

حدد نادى مانشستر سيتي الإنجليزي قائمة مختصرة، تضم عددا من المرشحين لخلافة بيب جوارديولا على مقعد المدير الفني للسيتيزين في الموسم المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية فإن مسئولي مانشستر سيتي حددوا 6 مدربين للاختيار فيما بينهم، من أجل خلافة بيب جوارديولا في تدريب السيتي الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة أن مستقبل الإسباني بيب جوارديولا في ملعب الاتحاد موضع تكهنات مستمرة في الوقت الراهن دون الاتفاق على صفقة جديدة، حيث إن عقده الحالي ممتد لنهاية الموسم المقبل، وقد أكد دائمًا أنه سيحترم الصفقة المبرمة مع مان سيتي إلا أنه لم يلمح بعد إلى ما إذا كان سيبقى بعد ذلك.

ونتيجة لذلك بدأ مسئولو مانشستر سيتي بالفعل بالتفكير في بديل للإسباني بيب جوارديولا، وبالنظر إلى نهج الأخير الفريد في الإدارة الفنية، لا يوجد سوى ما بين ثلاثة إلى ستة مدربين.

وأصافت أن باتريك فييرا نجم مانشستر سيتي السابق، هو اسم يُقال أنه مدرج في القائمة بعد أن عمل كمدرب لفريق تحت 23 سنة سابقًا داخل النادي، حيث تولى لاعب الوسط السابق في آرسنال وإنتر ميلان ومانشستر سيتي المسؤولية بعد تقاعده في عام 2013 وقضى عامين ونصف في تعلم مهنته التدريبية.

من هناك انضم إلى فريق نيو يورك سيتي الأمريكي كمدير فني قبل أن ينضم إلى فريق نيس الفرنسي.

ولم تكشف الصحيفة عن الأسماء الأخرى في القائمة التي يتم النظر فيها لتحل محل جوارديولا فى تدريب مانشستر سيتي.

بينما لا يزال بيب جوارديولا بإمكانه البقاء في سيتي بعد اتفاقه الحالي حتى يونيو 2021، وسيتم الكشف عن الكثير في الأسابيع والأشهر المقبلة ولكن بالطبع هناك أشياء أكثر أهمية للقلق في الوقت الحالي في ظل تفشي فيروس كورونا.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى خطة باريس سان جيرمان في الجمع بين بيب جوارديولا كمدير فني وتشافي هيرنانديز مساعداً له في تدريب البياسجي.