لاميتا فرنجية تثير الجدل بإطلالة جريئة .. شاهد
تاريخ النشر : 2020-03-20 23:50

شاركت الفنانة لاميتا فرنجية، جمهورها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور انستجرام، بصورة جديدة لها.

وتألقت لاميتا فرنجية بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية جيب أحمر قصير باللون الأحمر، وبلوفر أسود، ونسقت مع هذه الإطلالة الجريئة قبعة باللون الأحمر، وحذاء ذات الكعب العالي باللون الأسود.

وظهرت الفنانة لاميتا فرنجية في الصورة وهى داخل بلكون منزلها، تشرب السيجار، وهو ما جعل إطلالتها مثيرة للجدل.

واعتمدت في صورتها على وضع الماكياج الذى أبرز ملامحها بشكل واضح لكنها ركزت على إبراز العيون بشكل متميز.

يذكر أن آخر أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، فيلم "عمر وسلمى 3"، حيث شاركها البطولة، كل من "تامر حسني، ومي عز الدين، وعزت أبو عوف"، وكان من إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية من دون أي ارتباطات أو عقود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

There is a shade of Red in every woman (Audrey Hepburn) . . . #lifestyle #inspiration #picoftheday #moda #accessories #onlineshopping #dress #india #ootd #hair #health #womeninbusiness #empowerment #fashionblogger #portrait #artist #sexy #feminist #music #fashionista #shoes #womenstyle #entrepreneur #selflove #handmade #jewelry #winter #bhfyp #womenpower #black

A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh) on