صور.. فوز المنتخب الفلسطيني على نظيره السيريلنكي ضمن منافسة بطولة الكأس الذهبية 2020
تاريخ النشر : 2020-01-17 17:12

دكا: حقق منتخبنا الوطني للمحليين فوزاً في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-0 على منتخب سيريلانكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة، على ستاد بانغاباندو الوطني في العاصمة البنغالية دكا، ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة الكأس الذهبية 2020.

ونجح الفدائي بعد سيطرته الواضحة على الكرة طوال مجريات اللعب وضغطه المتواصل في إحراز هدفي الفوز في الوقت المحتسب بدل من زمن اللقاء الذي أقيم على ستاد بانغاباندو الوطني في دكا، بواسطة محمود أبو وردة في الدقيقة 90+2، وخالد سالم في الدقيقة 90+5، حيث نال أبو وردة جائزة أفضل لاعب في المباراة من اللجنة المنظمة للبطولة.

وبهذا الفوز ضمن منتخبنا التأهل للدور قبل النهائي ليواجه يوم الأربعاء القادم، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات بوروندي وموريشيوس وسيشيل.

وتقام النسخة الحالية من البطولة خلال الفترة من 15 إلى 25 كانون الثاني/يناير الجاري، بمشاركة 6 منتخبات قسمت على مجموعتين.

وكان منتخبنا الوطني قد توَج بلقب هذه البطولة الدولية في النسخة الأخيرة عام 2018، وذلك عقب فوزه في النهائي على طاجيكستان بفارق الركلات الترجيحية (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي.