العربية الفلسطينية تهنئ حركة فتح بانطلاقتها الـ(55)
تاريخ النشر : 2019-12-30 22:29

رام الله: هنأ رامي فرج الله ، مسئول الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى، حركة "فتح" بانطلاقتها 55 التي تصادف يوم الأربعاء، مؤكداً أن علاقات وطيدة تربط بين الجبهة ، وفتح منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية في الستينيات، مضيفاً أن " قوتنا من قوة فتح، وقوة فتح من قوتنا".

وقال فرج الله : " فتح هي أم الجماهير، و مازالت"، مضيفاً: " لا يستطيع كائن من كان أن يشطب سجل‍اً‍ وطني‍اً‍ حافل‍اً بالنضال ضد الاحتلال الإسرائيلي"، ‍مؤكداً عمق العلاقات بين الجبهة العربية الفلسطينية، وحركة فتح، لافتاً إلى أن الفصيلين ‍المنضويين تحت مظلة الشرعية الفلسطينية ناضلا جنباً إلى جنب من أجل التحرير، و تقرير المصير.

وأبرق بخالص تهانيه إلى د. أحمد أبو هولي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، و رئيس دائرة شئون اللاجئين بمناسبة انطلاقتي فتح، والثورة الفلسطينية المعاصرة، مطمئناً على صحة الرئيس عباس الشرعي، متمنياً له دوام الصحة و العافية، و العمر المديد، داعياً الله عز وجل أن يمد في عمر الرئيس عباس، و يحقق حلم المشروع الوطني الفلسطيني الذي طالما حلم به الرئيس الراحل ياسر عرفات.

ودعا، أن يحفظ فلسطين ورئيسها و شعبها، و يأتي العام القادم بمشيئته وقد تحررت الأرض الفلسطينية، و أقيمت الدولة المستقلة، و عاصمتها القدس الشريف، ورفع العلم الفلسطيني على ‍مآذنها وكنائسها.

كما، أبرق الصحفي رامي فرج الله ، مسئول الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية ، بخالص التهاني والتبريكات منالصحفيين ‍الفلسطينيين‍، و العرب، بمناسبة حلول العام الجديد 2020، داعياً الله تعالى أن يحفظهم ، ويحفظ أسرهم، وينصرهم ويوفقهم في إظهار الحق، و إبطال الباطل، مضيفاً: " الصحفيون هم جنود في الميدان، ويخوضون معركة لكشف الحقيقة". 

وأوضح الصحفي فرج الله أن الصحافة هي السلطة الرابعة، معتبراً أن تقوم بوظيفة الرقابة على السلطات الثلاث في الدولة، ملمحاً أن الصحفي يضحي بنفسه، و أهله من أجل كشف الحقيقة التي لا تغطى بغربال، مؤكداً دور صاحبة الجلالة الريادي في بناء الدولة المعاصرة‍، و ترسيخ القانون. 

وهنأ الصحفي فرج الله كل الصحفيين الفلسطينيين، مطيراً التهنئة إلى نقابة الصحفيين الفلسطينيين الجسم الوحيد، و الشرعي للتكتلات الصحفية كافة، مبيناً أن الصحفي الفلسطيني نجح في فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا الأعزل، كاشفاً النقاب عن مخطط احتلالي بتكميم فوه الصحافة الفلسطينية باستهداف ‍الصحفييين. 

كما هنأ فرج الله  رؤساء تحرير الصحف المصرية، و العربية، والعاملين في وسائل الإعلام ، حيث هاتف سكرتير تحرير مجلة أكتوبر القومية المصرية مهنئاً بالعام الجديد، ومتمنياً دوام الصحة و العافية، و تقدم بالتهنئة القلبية من رئيس تحرير جريدة القاهرة نيوز، داعياً الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، وهنأ الإعلامي المصري العريق وائل شعبان، العامل بقناة الحياة اليوم بعام 2020، كما أبرق بالتهنئة إلى ‍مكتب إعلام رئاسة الجمهورية المصرية، مطمئناً على صحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، و داعياً الله تعالى أن يحفظه و يحفظ مصر حكومة ، و شعباً، و قياد

وهنأ رامي فرج الله، مسئول الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية، بخالص تهانيه من الصحفي محمود سلطان، رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة المصريون التي تربطه علاقة وثيقة ، ‍و الصحفي شريف عبد الحميد ، العامل بجريدة الشعب ‍المصرية،وفريدة النقاش ، رئيسة تحرير صحيفة الأهالي، و رئيس تحرير مجلة الهدف الكويتية، و رئيس تحرير صحيفة الصباح العراقية  بالعام الجديد، متمنياً أن يأتي العام القادم ، ويلتقي بهم في دولة فلسطين المستقلة، داعياً  إياهم إلى ترتيب زيارة لقطاع غزة .