مكتب فتح للكتاب والأدباء بغزة يدعو للمشاركة في انطلاقة الحركة الـ(55) "الأربعاء"
تاريخ النشر : 2019-12-28 13:23

غزة: دعا مكتب حركة فتح "م7" للكتاب والأدباء بغزة يوم السبت، للمشاركة في انطلاقة الحركة الـ(55) بحي الشجاعية شرق قطاع غزة.

وقال المكتب في بيان صدر عنه ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أنّ "رجال الفتح حلموا بوطن حر، فمتشقوا السلاح دفاعا عن الوطن، وما زالوا رغم كل التحديات على درب الفاتح من عام 1965 يسيرون نحو الهدف، لن تنحني هاماتهم، ولن ينكسروا، فما زالت فتح حركة خلقت لتبقى برجالها الأوفياء، خمسة وخمسون عاما وما زالت فتح تجدد مسيرتها ونضالها بالدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني والتمسك بالثوابت الوطنية".

وأوضح، بناء على الاجتماع الذي عقده المكتب الحركي المركزي للكتاب والادباء في المحافظات الجنوبية، وبحث المجتمعون ترتيبات انطلاقة فتح ال55، مؤكدين على المشاركة الواسعة للكتاب والادباء. يدعو المكتب الحركي الكتاب والادباء مع عائلاتكم وأصدقائكم للمشاركة في احياء ذكرى ثورة الشعب الفلسطيني الأولى، التي انطلقت من رحم الشعب ومن أجل كرامة شعبنا وحريته.

وتابع، يا كتابنا الاحرار أنتم حراس الحلم الفلسطيني، وأنتم الحافظون للثقافة الوطنية، وأنتم عنوان الفتح الاعلى، فلبوا النداء لنؤكد لكل الحاقدين والمزاودين أن حركة فتح كانت وما زالت عنوانا للوحدة الوطنية، وأن فتح رغم كل المؤامرات ما زالت قوية برجالها المخلصين.
موعدنا يوم الاربعاء الفاتح من يناير عام 2020، لنحيي سيرة الاباء الثوار المناضلين الذين قدموا أرواحهم من أجل حرية فلسطين وشعبها، الشهيد الخالد ياسر عرفات، شهداء اللجنة المركزية والمجلس الثوري، شهداء معركة الكرامة، شهداء صمود بيروت، شهداء حمام الشط، شهداء الانتفاضة الأولى، شهداء انتفاضة الاقصى، شهداء معركة جنين. 

وأكد، أن قافلة الفتح طويلة من شهداء وأسرى، ومن كتاب ومفكرين، من أجل هؤلاء نؤكد على رجال الفتح الذين كتبوا بدمائهم سجلات الفخر والاعتزاز لتبقى راية الفتح خفاقة، على المشاركة في احياء الذكرى في شارع الوحدة عند مفترق ضبيط وحتى الشجاعية، ليعلوا صوتنا عاليا عاش رجال الفتح، وعاشت فتح حامية المشروع الوطني.

وأشار، إلى أنّ موعدنا الاربعاء 1/1/2020، مفترق ضبيط وحتى الشجاعية، الساعة الثالثة عصرا