أبو هلال: ليخسأ كل من راهن على توقف مسيرات كسر الحصار
تاريخ النشر : 2019-12-06 18:13

غزة: أكد الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أ.خالد أبو هلال ،أن  مسيرات كسر الحصار هي حلقة في سلسلة المقاومة والنضال الفلسطيني، وهي مرحلة نضالية كما انتفاضة الحجارة وانتفاضة الأقصى.

وقال خِلال كلمتة في جُمعة "المسيرة مستمرة" بمخيم العودة شرق محافظة رفح:" شعبنا مستمر في مقاومته بالوسيلة التي يقررها ويحدد أدواتها بما ينسجم ويتناسب ، مع كل مرحلة من مراحل جهاده ونضاله".

أضاف أبو هلال:"  قبل 32 عام عندما أغدقت إسرائيل أموالها ورشاويها الاقتصادية على شعبنا الفلسطيني في محاولة تطويعه وتدجينه، وتفاجأت  بانتفاضة الحجارة التي لطمت وجه كل من ظن أن شعبنا يمكن أن ينسى أو يتنازل ،أو يقبل بالتعايش مع إسرائيل.

تابع:"  بعد أكثر من اثني عشر عاماً من الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة، وبعد أن راهن المتآمرون أن شعبنا قد وهنت قواه نتيجة ما أصابه من العوز والألم والفقر الذي طال كل مناحي الحياة، وإذ بشعبنا العظيم ينتفض ويبدع بمسيرات العودة وكسر الحصار.

وشدد أبو هلال :"  ليخسأ كل من راهن على توقف مسيرات كسر الحصار، فمسيراتنا مستمرة لأنها مسيرة شعب لن يكل ولن يمل ولن يُسقِط البندقية، فالمقاومة عقيدة ومنهج حياة لشعبنا، وهي سبيلنا للحفاظ على الثوابت واستعادة الحقوق وتحرير الأوطان.

وترحم أبو هلال على روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا "أبو سليم" .

وأبرق  بالتهنئة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الذكرى ال52 لانطلاقتهم ،موجهاً التحية لأمينها العام أحمد سعدات .

كما حيا الأسرى في سجون الاحتلال وللأسيرين المجاهدين مصعب الهندي وأحمد زهران المضربين عن الطعام منذ أكثر من 70 يوماً، واللذين يواصلا صمودهما الأسطوري، وهم يواجهون خطر الموت في ظِل تدهور وضعهما الصحي.