قوات الاحتلال تعتقل مواطنين بالضفة وتستولى على آلاف الشواكل في "سلواد"
تاريخ النشر : 2019-10-23 07:26

الضفة الغربية: شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيش واعتقالات بمنازل المواطنين في الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنّ قواته اعتقلت خلال الليل (7) فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.

وأشار، إلى أنّ قواته استولت على عشرات الآلاف من الشواكل خلال مداهمة منازل بلدة "سلواد" في مدينة رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال، مساء يوم الثلاثاء، الأسير المحرر إياد بسام خليل زعاقيق (44 عاما) أثناء مروره عبر حاجز "الكونتينر"، المقام شمال شرق بيت لحم.

وفي مدينة القدس المحتلة، هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي فجراً، منزل عائلة الشهيد علي حسن خليفة المكون من ثلاث طبقات بمخيم قلنديا.

وذكرت مصادر محلية، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم، وأخلت منزل الشهيد خليفة، قبل أن تشرع جرافات الاحتلال بعمليات هدم المنزل الواقع في شارع القدس قرب حاجز قلنديا العسكري.

وأضافت المصادر أن جيش الاحتلال أجبر أصحاب المركبات المتواجدة في المنطقة على إخلائها من المكان، إضافة إلى منع الطواقم الصحفية من تغطية عملية الهدم.

واقتحمت، قوات الاحتلال منزل المواطن مفيد رضوان في بلدة عزون شرق قلقيلية بالضفة الغربية، واعتقلت نجله وتجري عمليات تفتيش وتخريب داخل المنزل .