نابلس: تنظيم يوم طبي مجاني في مخيم عسكر الجديد
تاريخ النشر : 2019-10-21 23:46

نابلس: نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد بالتعاون مع مستشفى النجاح الوطني الجامعي، يوماً طبياً مجانياً في المخيم، تم خلاله فحص ومعالجة أكثر من 300 حالة مرضية متنوعة، مع تقديم الأدوية المجانية لهذه الحالات.

وشارك في فعاليات اليوم الطبي فريق من الأطباء المختصين في طب الأطفال، والباطنية، والعظام، والجهاز الهضمي، والنسائية، إضافة إلى أخصائية تغذية، فيما أقيمت الفعالية في مقر اللجنة الشعبية بحضور رئيس اللجنة معمر ابو كشك، وعدد من الاعضاء، الى جانب عدد من كوادر حركة "فتح"، وممثلي عدد من مؤسسات المخيم.

وأعرب أبو كشك عن شكره لادارة مستشفى النجاح الجامعي، ولإدارة العلاقات العامة في المستشفى وللفريق الطبي المشارك في هذه الفعالية الطبية التطوعية، والتي تم من خلالها تقديم خدمات انسانية للمرضى وتوفير العلاج لهم.

وأشار إلى أن اللجنة ستواصل العمل من أجل أهالي المخيم انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية.

وقال أمين سر اللجنة امجد الرفاعي، إن معالجة مئات الحالات المرضية وتوفير العلاج المجاني للمرضى يعكس اصرار اللجنة الشعبية على تقديم واجبها الإنساني تجاه سكان المخيم.

بدورها، أعربت منسقة لجنة المرأة في اللجنة الشعبية، نجاح الجبجي، عن شكرها لكل من ساهم في انجاح فعاليات هذا اليوم الطبي الذي هدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل أهالي المخيم الذين يعانون من ضنك العيش ومن ظروف اقتصادية صعبة.