مرافقو جبريل الرجوب يعتدون على النائب الفتحاوي 'أبو الرب' والحركة تشكل لجنة تحقيق
تاريخ النشر : 2013-10-05 01:22

أمد / رام الله : اكدت مصادر الجمعة  ان مرافقي اللواء جبريل الرجوب اعتدوا مساء الخميس الماضي على النائب من حركة فتح عن مدينة جنين جمال ابو الرب في رام الله.

ورفض النائب جمال ابو الرب ومكتب اللواء جبريل الرجوب التعقيب على الموضوع .

من جانبه قال امين سر حركة فتح في جنين عطا ابو ارميله " ان اللجنة المركزية لحركة فتح قامت بتشكيل لجنة تحقيق في موضوع الاعتداء مكونة من عضوي اللجنة المركزية توفيق الطيراوي وعثمان ابو غربية، اضافة الى امين سر المجلس الثوري للحركة امين مقبول.

واضاف ابو ارميله ان اللجنة المركزية خلال اجتماعها برئاسة الرئيس محمود عباس الخميس ناقشت الاعتداء على النائب ابو الرب ، وقامت بتشكيل لجنة تحقيق.

وحول اسباب الاعتداء على النائب ابو الرب قال ابو ارميله انها "مسائل فتحاوية داخل الحركة".

وعلمت المصادر ان اللجنة ستباشر مهام عملها الجمعة.

وكانت حركة فتح في بلدة قباطية بمحافظة جنين اصدرت الليلة الماضية بيانا حذرت فيه عضو اللجنة المركزية للحركة جبريل الرجوب، من دخول مدينة جنين إلى حين الاعتذار من النائب عن الحركة جمال أبو الرب، وذلك بعد ضرب أحد مرافقي الرجوب للنائب أبو الرب في رام الله الخميس.

وقال البيان: "يا جماهير شعبنا البطل إن ما حصل اليوم على أرض رام الله من جبريل الرجوب من فعل صبياني لن يمر مرور الكرام عليه ونتوجه الى قيادتانا الحكيمة بهذا البيان ونحذرهم من وجود جبريل الرجوب ونبذه من عملية الاستنهاض".

وتابع البيان محذراَ الرجوب من دخول محافظة جنين بالقول " ومن الآن نعلمكم بأن جنين محرمة عليه وهذا بيان تحدي بيننا وبينه وبين من يقف في صفه ونقول له بأن رصاصنا لن يرحمك".

ودعا البيان القيادة الفلسطينية لـ" محاسبة" الرجوب متهمةً إياه بأنه أصبح" سيفاً مشرعاً على رقاب المظلومين والمناضلين" كما جاء في البيان.