جمعيه الملاحيين البحريين الفلسطينيين تطلق حملة لجمع عشرة الاف توقيع لدعم ومناصرة صيادي قطاع غزة
تاريخ النشر : 2013-10-31 09:19

أمد/ غزة : أطلقت جمعية الملاحين البحريين الفلسطينيين حملة لجمع 10000 توقيع لدعم ومناصرة الصيادين البحريين في قطاع غزة وخاصة لما يتعرضوا من غطرسة وعنجهية من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

كما ويواجه صيادي القطاع خطر الموت يوميا بسبب الإغلاق البحرى المفروض عليهم ويتعرضون لإطلاق النار عليهم من قبل إسرائيل والذي يؤدي الى تدمير قواربهم ومعدات الصيد.

وصرح رئيس جمعية الملاحين البحريين الكابتن جمال طروية بان هذه الحملة تأتي لتسليط الضوء على قضية معاناة صيادي القطاع البحري ، حيث أن هناك أكثر من 3600 أسرة صياد بحري تعيش في وضع إنساني صعب خاصة وان الصيد البحري هو المصدر الرئيسي لكسب لقمة عيشهم الوحيد.

وكما تهيب جمعية الملاحين بالمؤسسات المدنية والحقوقية أصحاب القرار المواطنين التوقيع على هذه العريضة من أجل توصيلها للجهات المختصة الضاغطة على السلطات الإسرائيلية ، والعمل على النهوض بالواقع البحري من خلال تطوير القطاع البحر ي والصيد البحري، و وتوفير معدات صيد صديقة للبيئة لتعزيز صمودهم لكي يحي الصياد الفلسطيني وأسرته حياة كريمة .

للتوقيع على العريض اضغط هنا :
http://www.avaaz.org/ar/petition/nqdhw_qT_lSyd_wlSydyn_lflsTynyn_f_Gz_mn_lHSr_lsryyl_lmfrwD_lyhm_wtdmyr_mdthm_wwsyl_lSyd_wqwrbhm/?cAOlYbb