صور .. قيادة حماس تنهي المرحلة الأولى من حملة تواصل
تاريخ النشر : 2019-08-19 11:35

أمد / غزة: أنهت قيادة حركة حماس، المرحلة الأولى من حملة "تواصل" والتي زارت خلالها560 تجمعا عائليا وقبائليا ضمت 1420عائلة فلسطينية في قطاع غزة لتهنئتهم بعيد الاضحى المبارك.

وشكلت قيادة الحركة ٤٣ وفدا ضم أعضاء القيادة السياسية والإدارية كافة، وممثلين عن قيادة كتائب القسام واللجان الحركية المختلفة، ومسؤولين حكوميين، وقادة في وزارة الداخلية ورؤساء بلديات، وكان في مقدمتهم رئيس المكتب السياسي للحركة الأخ المجاهد إسماعيل هنية، وقائد الحركة في القطاع الأخ المجاهد يحيى السنوار لزيارة العائلات الفلسطينية.

وتعهدت حركة حماس خلال زياراتها بالتمسك بالوحدة الوطنية وبذل كل جهد ممكن لتعزيزها بين أبناء شعبنا وفصائله وعائلاته.

وأكدت الحركة مواصلتها بناء القوة وتطوير قدرات المقاومة لمواجهة الاحتلال، والإعداد لمشروع التحرير.

وتهدف الزيارات إلى تعزيز التشاور مع العائلات في القضايا الوطنية والمحلية بما يخدم قضيتنا ومجتمعنا.

وأكدت حركة حماس أهمية دور العائلات في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، شاكرةً لهم احتضانهم المقاومة بكل أشكالها.

وعبرت الحركة عن فخرها واعتزازها بعوائل شعبنا كافة، مؤكدةً أن حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي وجدته قيادات حماس أثناء الزيارات يعبر عن أصالة شعبنا وعمق انتمائه لمشروع المقاومة.

وتأتي الزيارات ضمن خطة بدأتها قيادة حركة حماس في قطاع غزة، لتعزيز العلاقة مع جميع شرائح شعبنا والعائلات والعشائر والقبائل على اختلاف ألوانها وتوجهاتها السياسية، حيث ستنظم الحركة عددا من اللقاءات والأنشطة المجتمعية في المرحلة المقبلة، وستعزز تواصلها مع الشرائح الاجتماعية المختلفة بما يسهم في إشراك الكل الفلسطيني في تحقيق الأهداف الوطنية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وفي المجالات كافة.

جدير بالذكر أن الحملة انطلقت في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وانتهت مساء الأحد الموافق ١٨-٨-٢٠١٩ بجولة تقدمها الأخ رئيس الحركة أبو العبد هنية على عدد من العائلات في المحافظة الوسطى.