استنكار من سوء تغطية فضائية فلسطين للعدوان على قطاع غزة
تاريخ النشر : 2014-07-08 19:43

أمد/ غزة – متابعة : استنكر عدد من النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي ، الاسلوب الذي تدير فيه إدارة فضائية فلسطين ، للأحداث الجارية والعدوان المتواصل على قطاع غزة.

ورصد ( أمد) بعض هذه الردود :

صالح ابو سلامة : عاااااااار على تلفزيون فلسطين ، شعبه يقتل في غزة ، وهو بيرقص وبغني وبيطبخ وبيعرض مسلسلات ..

تميم الراجح يقول عبر صفحته :\" شو عليه تلفزيون فلسطين خارج تغطية الدم ، بلكي بيرضى نتنياهو وبترجع المفاوضات ، مية المية يا دم شعبي على هيك قيادة ..

مريم محمد كتبت : عيب والله اللي بصير ، طبيخ على تلفزيون فلسطين بالوقت الى بتطبخ فيه اسرائيل لحم شعبنا بجدران المنازل المدمرة في غزة ... إن لم تستح فأفعل ما شئت يا تلفزيون الخزي والعار .

عند الساعة الرابعة والنصف تماماً ، أقيم أذان العصر ، عبر شاشة فضائية فلسطين ، وعرض بعده برنامج \" واحد منا\" الذي يسلط الضوء على معاناة الاسر الفقيرة في القطاع ، ولكن الطيران الحربي في هذه الاثناء ، قام بقصف عدد من الأهداف في القطاع ، وارتقى عدد من الشهداء ، تسعة منهم من عائلة كوارع بمدينة خانيونس جنوب القطاع ورغم ذلك لم يعرض تلفزيون فلسطين شريط اخباري بالاحمر ، ينقل أخبار المجزرة ، ولكن تعمد تهميش اخبار القصف المتواصل مع قليل من الاخبار على شريطه الأزرق.

رمضان حلمي يدون على صفحته الفيس بوك :\" هذا تلفزيون لا يرتقي للدم الفلسطيني النازف في قطاع غزة ، وعار على ادارته ومجلسه والقائمين عليه ، فشعبهم الذي يواجه الاحتلال بدمه ، هؤلاء يواجهون الخزي والعار برقص وطبل ومسلسلات فارغة .