خسوف القمر يؤجل حفل كاظم الساهر في السعودية
تاريخ النشر : 2019-07-17 19:34

أمد/ أعلن الحساب الرسمي للفنان العراقي كاظم الساهر، عبر انستجرام، عن تأجيل حفله الذي كان مقررًا له اليوم الأربعاء 17 يوليو بمدينة جدة، ليقام غدًا الخميس 18 يوليو في المدينة السعودية، وذلك بسبب خسوف القمر الواقع اليوم في السعودية.

ونشر حساب كاظم الساهر، على انستجرام، بوستر الحفل وعلق قائلًا: "نود أن نلفت عنايتكم إلى أنه تم تأجيل الحفل المقرر في موسم جدة اليوم ١٧ يوليو إلى يوم غد الخميس ١٨ يوليو وذلك بسبب خسوف القمر.. نشكر تعاونكم".

ويحيي كاظم الساهر بعد حفل المملكة، 3 ليالي دفعة واحدة ضمن مهرجان "إهدنيات" فى لبنان وتحديدا فى أيام 26 ،27 ،28 يوليو.

كما يحيى كاظم الساهر 3 حفلات أخرى فى لبنان ضمن مهرجان "بيت الدين" وتحديدا فى أيام 1 و 2 و3 من شهر أغسطس، ويطير بعدها إلى دولة الأردن فى عمان ليحيي حفلين من أقوى الحفلات هناك، يومي 8 و 9 من الشهر ذاته.

وطرح كاظم الساهر منذ عدة أيام، أغنية جديدة بعنوان "متمردة" من ألحانه، وكلمات كريم العراقى، وتوزيع ميشال فاضل، وذلك عبر يوتيوب، والتي يعود بها إلى جمهوره العربي بعد غياب.

يُذكر أن آخر أعمال المطرب العراقى كاظم الساهر كانت أغنية "صباح الخير"، من كلمات كريم العراقي، وألحان الموسيقار طلال، ومن توزيع فاضل فالح، وإشراف عام خالد أبو منذر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نود أن نلفت عنايتكم إلى أنه تم تأجيل الحفل المقرر في موسم جدة اليوم ١٧ يوليو إلى يوم غد الخميس ١٨ يوليو و ذلك بسبب خسوف القمر. نشكر تعاونكم We would like to announce our event in Jeddah on 17th July has been postponed to tomorrow 18th July. Thank you for your cooperation. #كاظم_الساهر

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial) on