بدرة : مظاهرات أمام البرلمان الاسترالي تنديدا بالعدوان الإسرائيلي
تاريخ النشر : 2014-07-04 07:44

أمد / سيدني : أوضح شامخ بدرة القيادي في حزب الشعب من سيدني بأن مظاهرات أمام مقر البرلمان الاسترالي نظمها تحالف السلام والعدالة لفلسطين بالتعاون مع عدد من الأحزاب الاسترالية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي.. حيث شارك فيها أعضاء من البرلمان الاسترالي و جنيفر كيلين منسقة تحالف السلام والعدالة لفلسطين .

ورفع المتظاهرين لوحات كتب عليها شعارات تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وطالبت بإنهائه , جاء ذلك اثر الحملة الأخيرة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية \" دفع الثمن \" والجرائم التي ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني , وطالب المتظاهرين الحكومة والبرلمان الاسترالي بالضغط على إسرائيل وإلزامها باحترام القانون الدولي والكف عن انتهاك حقوق الإنسان الفلسطيني .

وعبر المتظاهرين عن استنكارهم لاختطاف الطفل محمد ابو خضير (17 عام) من القدس المحتلة وقتله والتنكيل بجثمانه على يد مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين , وطالبوا بضرورة محاسبة مرتكبي تلك الجريمة وتقديمهم إلى العدالة, باعتبارها جريمة ضد الانسانية .

واكد المتظاهرون دعمهم ومساندتهم للاسرى الفلسطينيين خاصة المعتقلين الاداريين في السجون الاسرائيلية معتبرين بان الاعتقال الاداري يتنافى مع كافة الاعراف الدولية .