دودين: كتلة حماس في جامعات الضفة ستبقى حالة طلائعية نضالية
تاريخ النشر : 2019-07-02 13:39

أمد/ غزة: عقّب عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى دودين الثلاثاء، على اعتقال سلطات الاحتلال 7 من كوادر كتلة حماس الطلابية في جامعة بيرزيت برام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وقال دودين في تصريحٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، إن اعتقال الاحتلال 7 من كوادر الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت لن يضعف مسيرة الكتلة التي ما زالت تقف كالطود الشامخ في دعم خيار العلم والمقاومة والإبداع.

وقدم، التحية لأبناء كتلة وقياداتها، فهم اختاروا أن يدفعوا من أعمارهم وحياتهم شهورا وسنين في سجون الاحتلال ثمنا لتبقى الحركة الطلابية حية في بيرزيت، وتعبر عن توجهات شعبنا في الوحدة والعمل النقابي المقاوم.

وأضاف، أننا اليوم أمام مثال فذ في التضحية لعائلة مجاهدة كريمة، هي عائلة الكاتبة الأسيرة "لمى خاطر"، والتي اعتقل نجلها "أسامة" الليلة الماضية ضمن الحملة، بعد أن قاد مجلس طلبة جامعة بيرزيت خلال العام الماضي رافعا رايته ليكمل مسيرة العمل النقابي.

وأشار، إلى أن كتلة حماس في جامعات الضفة ستبقى حالة طلائعية نضالية، ترفع شعار المقاومة كنهج فكري للشباب الفلسطيني، وتواصل عملها الميداني في خدمة الطلبة رغم الملاحقة المزدوجة والتضييق، وهذه الجهود التي نراها من أبنائنا وبناتنا في الكتلة الإسلامية تستحق الإجلال والإكبار.