فصائل المقاومة الوطنية تعلن مسؤوليتها عن قصف البلدات اسرائيلية
تاريخ النشر : 2014-07-03 12:09

امد / غزة :  اعلنت كتائب ابو علي مصطفى مسؤوليتها عن قصف مواقع اسرائيلية وقالت الكتائب في بيان لها \" في إطار مواصلة المقاومة و التصدي للمحتلين ، و رداً على جرائم الاحتلال تعلن كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، مسؤوليتها عن استهداف مواقع و بلدات العدو الصهيوني بـ 12 صاروخ ، و ذلك اليوم الخميس الموافق 3/07/2014 م .\"

وعاهدت الكتائب الشعب على مواصلة خيار المقاومة بكافة أشكالها و أن تبقى العيون الساهرة على حماية الوطن و الشعب

كما اعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وكتائب شهداء الأقصى – مجموعات الشهيد أيمن جودة- مسؤوليتهما المشتركة عن قصف النقب الغربي بثلاثة صواريخ من نوع 107، فجر اليوم الخميس الموافق 3/7/2014.

وقالت في بيان مشترك \" إننا في كتائب المقاومة الوطنية وكتائب شهداء الأقصى – مجموعات الشهيد أيمن جودة- إذ نعلن مسؤوليتنا عن عملية إطلاق الصواريخ الثلاثة من نوع 107،  لنؤكد علي أنها تأتي رداً على التصعيد الإسرائيلي الهمجي المتواصل ضد شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، واغتيال الشهيد محمد أبو خضير بدم بارد\" .

واكدت الكتائب  أن خيار المقاومة هو السبيل لنيل حقوقنا الوطنية. وندعو كافة الأجنحة العسكرية إلى الإسراع في تشكيل غرفة عمليات مشتركة بمرجعية سياسية موحدة لتدارس سبل الرد على عدوان الاحتلال وقطعان مستوطنيه.