المجاهدين: لن تمر هذه الصفقة المشؤومة التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية
تاريخ النشر : 2019-06-25 13:57

أمد/ غزة: قالت حركة المجاهدين في قطاع غزة، إنّ انعقاد مؤتمر البحرين تحد واضح وتجاهل مرفوض لإرادة الأمة الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، وتصفية لحقوق الشعب الفلسطيني..

وأضافت المجاهدين في تصريح صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةُ عنه، أنّه في خضم التحديات واصرار الصهاينة بمساعدة أمريكا على قضم الحقوق والأراضي العربية يأتي مؤتمر البحرين الخياني تنكراً واضحاً لدماء شهداء الأمة الذين قتلهم الصهاينة في سنوات الصراع المستمرة وهو طعنة في ظهر الأمة الرافضة للتطبيع مع هذا الكيان المسخ، ولكن شعبنا أثبت منذ قرن من الزمان أنه لايخضع ولايفرط رغم كثرة الخذلان والخيانة من بعض الأنظمة العربية التي تحاول تكرار ذاك المشهد المظلم اليوم في المنامة.

وأوضحت، أمام هذه التحديات فإننا في حركة المجاهدين الفلسطينية نؤكد على التالي:

• لن تمر هذه الصفقة المشؤومة التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية بالرغم من الحصار والعدوان والخذلان؛ طالما يقف شعبنا متراساً أمام ذلك وبكل وعى وادراك.

• نؤكد أن هذا المؤتمر التطبيعي التصفوي في البحرين هو مرفوض شرعياً وقومياً وانسانياً.

• نؤكد أن المشكلة القائمة في فلسطين هي وجود الاحتلال وكل الحلول المزعومة تحت المسميات الاقتصادية والانسانية دون رحيل الاحتلال هي تجاهل لحقوق شعبنا ولن تحل القضية.

• ان إصرار بعض الأنظمة العربية على المشاركة رغم الرفض الشعبي والفلسطيني والعربي والاسلامي الواضح لها لن يفلح في تثبيت العروش الواهية، ففلسطين أكبر من الاموال والعروش المزعومة ولن تنجح محاولات سرقتها ببضع من الدولارات المسمومة.

• ندعو جماهير أمتنا بمختلف أطيافها لرفض هذا المؤتمر ومخرجاته والضغط على المصالح الإسرائيلية، والأمريكية في الأمة.

• ندعو لضرورة نبذ الصراعات داخل الأمة التي يغذيها الفكر الإسرائيلي، الخبيث والتفرغ لصد هذه المؤامرات والصفقات المشبوهة.