مفاجأة أضخم الرجال في العالم
تاريخ النشر : 2019-05-06 17:53

أمد/ فاجأ أحد أضخم الرجال في العالم "جون فيدلر" متابعينه، بعد أن خسر أكثر من نصف وزنه الذي كان يبلغ نحو 215 كيلوغرامًا، معتمدًا على خطة لإنقاص وزنه، فخسر نحو 133 كيلوغرامًا، وأصبح حاليًا 82 كيلوغرامًا.

وكان يطلق على "فيدلر" الذي يبلغ من العمر 42 عامًا، الرجل صاحب "7 إكس لارج"، لكنه في العام 2019 أطلقت عليه وسائل الاعلام والمتابعين له بأنه “أكبر خاسر وزن” هذا العام.

وكشف "فيدلر" عن التغييرات التي طرأت على برنامجه الغذائي، وبات يبحث الآن عن الحب ويسعى إلى تسلق قمة "جبل سنودون" في ويلز. حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وكان محيط الرجل 66 بوصة، لكنه أصبح حاليا أقل من نصف ذلك القياس، وبات بإمكانه أن يرتدي ملابس متوسطة الحجم، ووسط هذا التحول الكبير بات أفراد عائلته غير قادرين على التعرف عليه، وفقًا للصحيفة.

وقال فيدلر بعد خسارة هذا الوزن: "أشعر بأنني منحت فرصة ثانية. أريد أن أحقق الكثير من الأمور التي افتقدتها جراء الوزن الزائد".

وعندما كان "ثقيلا" وضخمًا، لم يكن فيدلر يستطيع أن يقف على قدميه إلا دقائق قليلة، حيث يعاني الإرهاق والتعب وآلام الظهر سريعا، وبسبب مخاوفه بشأن وزنه وبسبب آلامه، قرر فيدلر الانضمام إلى برنامج “مجموعة النحافة العالمية” في إنجلترا.

وأصبح يتناول وجبات صحية ويمارس رياضة المشي، في برنامجه الغذائي الجديد، إلى أن خسر أكثر من نصف وزنه، بحيث أصبح يركض ويتدرب، ومن المنتظر أن يقوم الشهر المقبل بتسلق جبل سنودون في ويلز.

وقبل انضمامه للبرنامج، كان فيدلر يتناول وجبة إفطار مؤلفة من نصف علبة حبوب مغطاة بالسكر، ويتبعها بوجبات خفيفة تضمنت الحلويات والشوكولاتة ورقائق البطاطس.

أما وجبة الغداء فتضمنت ساندويتشات مليئة بكريمة السلطة والمايونيز، في حين تضمنت وجبة العشاء وجبات سريعة أو وجبات معدة للاستخدام بواسطة المايكروويف، وغالبا ما كان يتبع ذلك بمزيد من الحلويات وألواح الشوكولاتة ورقائق البطاطس.

وبعد أن خسر أكثر من نصف وزنه تغيرت وجباته إلى النحو التالي:

وجبة الإفطار: بيض مخفوق وحبوب مطبوخة بالإضافة إلى الفطر (المشروم) والسبانخ وشرائح اللحم.

وجبة الغداء: الفلفل منزلي الصنع أو الباستا أو الشوربة المنزلية ويتبعها فواكه طازجة.

وجبة العشاء: وجبة معدة من كتاب وصفات خاص من برنامج تخسيس الوزن العالمي، مثل وصفات الدجاج المسحب الخالي من العظم.

ويمكن لاحقا تناول وجبة خفيفة مؤلفة من مزيد من الفواكه أو لوح شوكولاتة صغير.