ليتك أبومازن تتأمل جيداً في هذه الصحيفة ؟!! 
تاريخ النشر : 2019-05-03 11:18

  كتب النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني /

 كان من طبع الرئيس الراحل أبوعمار رحمه الله قراءة الصحف الفلسطينية كل صباح والتى كانت بالنسبة له أحد المصادر التي يتابع من خلالها أحوال الشعب الفلسطيني وكانت هذه القصة الإنسانية له عندما قرأ في أحد الصحف مناشدة والد طفل بحالة صحية صعبة وظروف إقتصادية سيئة لا تمكنه من علاجه وعلى الفور لم ينتظر كتابة خطاب بل إعتبر الصحيفة وثيقة هامه وكتب عليها مخاطباً وزير الصحة رياض الزعنون " لعلاج ورعاية دائمه لهذا الطفل وخاطب التنظيم والإدارة من خلال الحاج مطلق واللواء المجايده لتوظيف والده في أي عمل مناسب في السلطة الفلسطينية ..

  "وبالفعل تم توظيف والد الطفل وشفي الطفل ونما وترعرع ثم تزوج والأهم أنه مازال يحتفظ بهذه الصحيفة التى كانت سبب شفاؤه وتحسن حالتهم الإقتصادية" .. 

هنا يجب أن نقف جميعاً أمام هذا الرجل ونقول رحمك الله ياشهيد هذه الأمة والشعب الفلسطيني .. لقد قبلت جراح المصابين وهي تنزف دماً وعانقت الشهيد قبل أن يوارى الثرى .. 

 وسؤالي لمن خلف أبوعمار محمود عباس ؟!! أتمنى أن ينقلوا لك هذا المقال رغم أنني أعلم جيداً لن يعرضوه عليك لأنهم تعودوا أن يعرضوا من يبجلك وفي الخفاء ليتك تعلم ما يقولونه عنك !! ومع ذلك وجبت المقارنة بين رئيسين للسلطة الفلسطينية حيث لا ثالث لهما .. 

 وكما قال أحد الحكماء في أبو عمار كنت أكثر الناس شغفاً في متابعة حياته مع شعبه وله من الأوصاف الإيجابية ما يجعلك لا تجد له أوصافاً سلبية وكفاك أنه لا يختلف في حبه أحد حتى من عارضه من حماس والجهاد إلى يومنا هذا ..

 يقولون لو بقي عرفات بيننا الآن لما إختلفنا على شيئ.. 

 وهنا يجب أن نتحدث عن سيرة أبومازن وعنوانها قهر الشعب الفلسطيني وإذلاله وتجويعه وهذا ما يفعله الآن أمام كل شرائح الشعب الفلسطينى ..

  من يقطع راتبه ويلاحقه بمنع علاجه بل وحرمانه من إصدار جواز سفر أو تجديده!!!.. 

 أطفال أعدمت بسبب عدم السماح لهم بالعلاج خارج غزة ..

 مصانع أقفلت بسبب حصاره مع العدو الصهيوني لغزة.. 

 ضربت قيمة الشباب بإحالتهم للمعاش المبكر وهم في ريعان الشباب .. 

 دمرت الجامعات وإنسحب الكثير من الطلبة بسبب تخفيض رواتب أولياء أمورهم الذي وصل 50‎%‎ وبشكل دائم .. 

 قطعت عنهم الكهرباء لتصبح 6 ساعات في اليوم الواحد الحديث يطول ويطول والإبتلاء على يدك طال الجميع .. 

 فهل ستجد من يقول رحمك الله يا أبومازن بعد وفاتك من هذا الشعب المكلوم؟!!

 نصيحتي لك أن تطلب من القياده قبل مغادرتك الدنيا ألا يضعوا صورك بجانب صور أبوعمار !! ..

 لأن الناس قد ينسوا ما فعلت بهم .. أما وأن يشاهدوا صورك بجوار أبو عمار فسيهتز قبرك بما فيه !!