جمعية رجال الأعمال تزور شركة عبد السلام ياسين لتصنيع "محطات المياه"
تاريخ النشر : 2019-01-31 20:48

أمد / غزة: زار وفد من جمعية رجال الأعمال في قطاع غزة شركة عبد السلام ياسين لتصنيع محطات تحلية وتنقية المياه في فلسطين.

وتفقد الوفد الذي ضم رئيس وأعضاء ومدير الجمعية، أقسام وخطوط إنتاج الشركة للتعرف على التجربة الناجحة لعضو الجمعية في التصنيع المحلى لمحطات تحلية وتنقية المياه، بمواصفات عالمية.

وأكد علي الحايك رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال أن ما توصلت إليه شركة عبد السلام ياسين في مجال تحلية المياه والطاقة يعتبر إبداع فلسطيني صديق للبيئة هو الأول من نوعه ،يضاف لقائمة الانجازات التي تعتبر نموذجا واضحاً للعقلية الفلسطينية المبدعة، والقادرة على مواكبة التطور رغم ظروف الحصار.

وشدد على ضرورة تشجيع الابتكارات والإبداعات الفلسطينية ودعم الصناعات الوطنية وتوفير كافة أشكال الدعم المباشر لها في ظل تواصل الحصار الإسرائيلي، ووجود احتلال يحاصر ويخنق بهدف تدمير قطاعات الاقتصاد الفلسطيني الناجحة.

وأشار الحايك إلى أن الوفد لمس في جولته التفقدية أخر ما توصلت له التكنولوجيا العالمية بيد فلسطينية من خلال شركة صديقة للبيئة قائمة على الجودة في العمل، وفقاً لإستراتيجية تصنيعية فلسطينية ابداعية، معرباً عن فخره برجال الأعمال الذين يواجهون كل التحديات ويواصلون إبداعاتهم رغم القيود والصعاب التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي بوجههم معتبراً ذلك بأنه رسالة من الشعب الفلسطيني للعالم لإثبات وجود خبرات ومنتجات فلسطينيه قادرة على المنافسة في كافة المجالات.

من جهته، شكر مدير الشركة عبد السلام ياسين جمعية رجال الاعمال على زيارتها مؤكداً حرص شركته على تقديم أفضل المنتجات والصناعات بما يتوافق مع الرؤية العالمية للحفاظ على بيئة صحية ومتطورة، تراعي في عملها الحفاظ على الطبيعة وصحة الإنسان في ذات الوقت.وثمن ياسين المواقف المسئولة لجمعية رجال الأعمال في دعم النشاطات الاقتصادية في قطاع غزة والدفاع عن حقوق أصحابها ،والحرص الدائم على نموها وتطورها في وجه الصعاب التي تواجهها.