مهجة القدس: أسرى "عوفر" يوجهون نداءً لدعمهم واسنادهم في وجه السجان
تاريخ النشر : 2019-01-24 13:33

أمد/ غزة: وجه أسرى سجن عوفر الذي يقبع فيه 1200 أسير فلسطيني إلى شعبنا الفلسطيني وأحرار العالم نداءً لدعمهم وإسنادهم في معركتهم ضد السجان المتغطرس ومصلحة سجونه الفاشية، جاء ذلك في بيان صادر عنهم يحمل رقم (1) نداء الثورة والوحدة والكرامة ووصل مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى؛ نسخةً عنه اليوم.

ودعا أسرى سجن عوفر في بيانهم الذي وصل مهجة القدس جميع الفصائل في كافة السجون وعبر هيئاتها التنظيمية العليا لأخذ دورها في المعركة لرد الصاع صاعين لهؤلاء المجرمين من خلال فهم طبيعة المرحلة وطبيعة الرد والتحدي الصارم لكل الإجراءات الفاشية.

وشددوا على أن تطور الأحداث في سجن عوفر قلعة الوحدة والكرامة كان أبرز مثل على فشل إجراءات السجان الظالم ولن يكون في عوفر أو كافة السجون إلا ما يرتضيه الأسرى بكرامتهم وعيشهم المشرف بكل ما تحمل الكلمة من معنى.
 وفيما يلي نص البيان كما ورد "مهجة القدس":
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء الثورة والوحدة والكرامة
بيان رقم (1)
شعبنا الفلسطيني المرابط
أهلنا الأحرار في كل مكان
أمتنا العربية والإسلامية
أحرار العالم
بروح المقاومة والثبات والصمود، وبدرب النضال والجهاد والعزة والكرامة، وعلى طريق النصر القريب بإذن الله تعالى نتوجه إليكم شعبنا المرابط وأمتنا الحرة بهذا النداء، نداء الدم والعزم والإصرار من قلب معركة الوحدة والكرامة لنخط بالدم الطاهر لأبطالنا في سجن عوفر وجراحاته وآلامه معركة الانتصار والتحدي والصمود والثبات لدحر السجان الظالم وزمرة الإجرام في مصلحة السجون الصهيونية وأقزام الشاباك الصاغر المندحر اندحار ساسة العدو وقاداته الذين غرتهم عنجهيتهم وأعماهم عن أبطال فلسطين فساءهم غباءهم إلى ساحة لم يدركوا عواقب اللعب فيها ووقعوا في شر أفعالهم.
الشعب الفلسطيني العظيم
أحرار العالم
إذ نزف لكم بهذا النداء العاجل لنعلن لكم: -
أولاً: إن روح التحدي فينا تكبر يوماً بعد يوم عبر دعمكم وإسنادكم وجهدكم وجهادكم وكلنا يدٌ واحدة وكل أقسام عوفر نارٌ تتلظى في وجه السجان الحقير، فلن تمر مخططاتهم إلا على جثثنا.
ثانياً: أبطالنا ورجالنا في كافة مدننا وقرانا ومخيماتنا وكل المواقع ندعوكم جميعاً لرص الصفوف والتمسك بوحدتكم وشد الهمم وشحنها لقادم الأيام فالمعركة قد بدأت وآن أوانها.
ثالثاً: ندعو جميع الفصائل في كافة السجون وعبر هيئاتها التنظيمية العليا لأخذ دورها في المعركة لرد الصاع صاعين لهؤلاء المجرمين من خلال فهم طبيعة المرحلة وطبيعة الرد والتحدي الصارم لكل الإجراءات الفاشية.
رابعاً: إن تطور الأحداث في سجن عوفر قلعة الوحدة والكرامة كان أبرز مثل على فشل إجراءات السجان الظالم ولن يكون في عوفر أو كافة السجون إلا ما يرتضيه الأسرى بكرامتهم وعيشهم المشرف بكل ما تحمل الكلمة من معنى.