الاحتلال يفرج اليوم عن أسيرين من قطاع غزة
تاريخ النشر : 2014-05-20 16:45

أمد / رام الله : أفادت جمعية الأسرى والمحررين \\\"حسام\\\"، بأنه من المقرر أن تفرج سلطات الإحتلال الإسرائيلي اليوم عن الأسيرين ناصر أمان و خالد نصير من قطاع غزة.

وأوضحت الجمعية بأن الأسير ناصر إسماعيل أمان (36) عاما – أعزب ، من سكان مدينة دير البلح وسط قطاع غزة قد أنهي محكوميته البالغة (12) عاما أمضاها كاملة متنقلا بين سجون الإحتلال ، مشيرة إلي أنه قد اعتقل في مدينة بئر السبع المحتلة بتاريخ 20– 5 – 2002 بتهمة محاولة تنفيذ عملية فدائية ضد الإحتلال وانتمائه لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح .

وأضافت الجمعية بأنه من المقرر كذلك أن يطلق الاحتلال سراح الأسير خالد علي نصير (32) عاما – أعزب وهو من سكان بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة بعد أن أمضى كامل محكوميته البالغة 12 عاما وقد اعتقل بتاريخ 20– 5 – 2002 من علي معبر بيت حانون – إيرز- أثناء عودته من الضفة الغربية المحتلة وقد حوكم في حينه بتهمة مقاومة الإحتلال .

وأهابت جمعية حسام بأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بالخروج إلي معبر بيت حانون لاستقبال الأسيرين والترحيب بهما تعبيرا عن اعتزاز شعبنا بما يقدمه الأسرى من تضحيات جسام في سبيل قضيتنا الوطنية ودفاعا عن حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.