المعلم حسن شحاتة: لم أتلق طلبا لقيادة الأهلى فى الموسم الجديد
تاريخ النشر : 2014-05-11 14:53

\\\"\\\"

نفى المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر لكرة القدم ونجم نادي الزمالك حسن شحاتة صحة الأنباء التى ترددت حول قيام مسئول من داخل مجلس إدارة النادي الأهلى بالحديث معه بشكل مباشر أو غير مباشر سواء عن طريق وسطاء أو سماسرة بشأن قيامه بتدريب الفريق الأحمر خلال مباريات الموسم الجديد، بدلا من فتحى مبروك، المدير الفنى الحالى، وأشار إلى أن مكانه التدريبى سيكون فى منطقة الخليج العربى.

وقال شحاتة، فى تصريحات لصحيفة \\\"الجريدة\\\" الكويتية ونشرتها فى عددها الصادر اليوم، الأحد، إنه تلقى أكثر من عرض جاد من أندية كبيرة موجودة فى منطقة الخليج العربى ولكنه ينتظر انتهاء مباريات الموسم الجارى.

وأضاف أنه من الضرورى أن يفكر جيدا قبل أن يقوم باتخاذ قراره النهائى، خصوصا بعد الأنباء التى ترددت حول رغبته فى اعتزال التدريب والقيادة الفنية على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية، على أن يقوم بالتفرغ لتحليل المباريات عبر شاشات القنوات الفضائية المتعاقد معها.

وأكد شحاتة أنه أبلغ رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم رفضه القاطع بأن يتولى مسئولية تدريب منتخب المغرب الوطنى، خلال نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، التى من المنتظر أن تقام فى المغرب فى يناير عام 2011.

وقال إنه أبلغ رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم بأن المدرب الوطنى من أبناء المغرب سيكون القادر على تولى منصب المدير الفنى للفوز بالبطولة الأفريقية المقامة على أرضه ووسط جماهيره، مشيرا إلى أنه قام بترشيح النجم المغربى بادو الزاكى بدلا منه لكى يتولى المهمة الفنية لأسود الأطلسى.