المدلل: شكراً للكويت التي تصدت للمشروع الأمريكي الظالم
تاريخ النشر : 2018-05-31 15:14

أمد/ غزة: وجه القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، شكره العميق لدولة الكويت حكومة وشعبا، وخص بالذكر المندوب الكويتي فى الأمم المتحدة والذى عطل مشروعا أميركيا فى مجلس الأمن لإدانة فصائل المقاومة الفلسطينية.

وأكد المدلل في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، أن أمتنا العربية لا تزال تنبض بالخير و هي مصنع للرجال الذين يعبرون عن النخوة العربية، موضحا أنها ليست المرة الأولى التى يقف فيها المندوب الكويتي بهذا الموقف الأصيل فى وجه أميركا وإسرائيل في الأمم المتحدة.
وطالب الأنظمة العربية والإسلامية بأن تحذو حذو الكويت، وتطور من دعمها للقضية الفلسطينية التي تمثل قضية الأمة المركزية.
وقال المدلل خلال حديثه " بدلا من طلب قوات دولية تحمي الفلسطينيين، يجب أن تشكل قوات عربية وإسلامية لتحرير فلسطين والأقصى".
وأضاف "ما يقوم به الشعب الفلسطيني من نضال وجهاد، وهو يقدم التضحيات الجسام إنما ينوب عن العرب والمسلمين لصد المشروع الصهيوني الذى يهدف للتمدد إلى باقى العواصم العربية والإسلامية وصولا لاحتلال مكة المكرمة والمدينة المنورة".
وتابع المدلل قائلا " إنها لحظة تاريخية فاصلة فى تاريخ القضية الفلسطينية، ولن يرحم التاريخ من تقاعس عن دعم وإسناد الشعب الفلسطيني الذى مثل رأس حربة فى مواجهة المشروع الصهيوني، والذى هو ضحية الاجرام الصهيوني".
وجدد المدلل مطالبته بدعوة العرب والمسلمين بقطع العلاقات وطرد السفراء الأمريكان من الأرض العربية والإسلامية لأنها مشاركة للعدو الصهيوني بالتغول فى الدم الفلسطيني.