السفير الأغا: يضع نائب مــــديـــر عام وزارة الخارجية الماليزية في صورة مستجدات الأوضاع الفلسطينية‏
تاريخ النشر : 2014-04-30 00:44

أمد/ المالديف : أطلع سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا أنور الأغا، نائب مــــديـــر عام وزارة الخارجية الماليزية للعلاقات الثنائية داتو رملان ابراهيم، على التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية، بحضور مسؤول ملف فلسطين بالخارجية محمد حسني شاه.

وتحدث الأغا عن الجهود التي بذلت لتحقيق المصالحة الفلسطينية والاتفاق على تشكيل حكومة الوفاق الوطني، التي ستكون مهمتها الأساسية التحضير للانتخابات الرئاسية والتشريعية.

كما أطلع السفير الأغا المسؤول الماليزي على الممارسات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا، والتهديدات الإسرائيلية المتكررة لشعبنا وقيادته.

من جانبه، عبر المسؤول الماليزي عن موقف بلاده الثابت تجاه دعم القضية الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني، مؤكدا أهمية تحقيق المصالحة الفلسطينية وتشكيل حكومة الوفاق الوطني.

وكان السفير الأغا التقى في وقت سابق اليوم مــــديـــر عام غرب أسيا في وزارة الخارجية الماليزية داتو أحمد إزلان إدريس، وأطلعه على مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، خاصة الاتفاق بشأن المصالحة الفلسطينية وتشكيل حكومة التوافق الوطني برئاسة الرئيس محمود عباس، ووضعه في صورة الاستفزازات الإسرائيلية المتكررة ضد شعبنا الفلسطيني وقيادته.

بدوره، عبر إزلان إدريس عن سعادته بتحقيق المصالحة الفلسطينية والجهود المبذولة لتشكيل حكومة الوفاق الوطني.