الأسرى للدراسات : إدارة السجون تنقل 40 أسير من سجن ايشل إلى سجون أخرى
تاريخ النشر : 2014-04-27 17:22

أمد / أكد الأسرى فى السجون لمركز الأسرى للدراسات أن إدارة مصلحة السجون قامت اليوم الأحد 27/4/2014 بنقل 40 أسير من سجن ايشل إلى سجون أخرى ،

 

من ناحيته أكد الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات أن هنالك حالة من الغضب الشديد في أوساط الحركة الوطنية الأسيرة جراء عمليات النقل الجماعي للأسرى وخاصة الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام .

 

وأضاف حمدونة أن حركة التنقلات الواسعة في السجون تأتى في سياق عرقلة مساعى الأسرى في بلورة خطوة نضالية مساندة للأسرى الاداريين والتأثير على خطوتهم التى بدأوها منذ 4 أيام ، وتهدف للتضييق على الأسرى ، وتربك الأهالى في موضوع الزيارات ، وتخلق حالة من عدم الاستقرار والإرباك .

 

وأضاف حمدونة أن إدارة مصلحة السجون نقلت اليوم رئيس الهيئة القيادية العليا لحركة الجهاد الاسلامى فى السجون الأسير عمار عبد الله صادق زيود (35 عاماً) من قرية السيلة الحارثية قضاء مدينة جنين المعتقل في الرابع والعشرين من فبراير عام 2004، بتهمة مقاومة الاحتلال والانتماء إلى حركة الجهاد الإسلامي، وحكم عليه بالسجن اثني عشر عاماً .

 

ودعا حمدونة القوى الوطنية والاسلامية بمواكبة تطورات اضراب الاداريين فى السجون والتحضير لأوسع حملة تضامن معهم حتى تحقيق حريتهم .