القبض على متهم خطير حاول الهرب عبر معبر الكرامة‎
تاريخ النشر : 2014-04-25 13:17

أمد / رام الله : تمكنت قوات الأمن الفلسطينية المتواجدة على معبر الكرامة الحدودي من القاء القبض على متهم فار من وجه العدالة بعد ان حاول السفر الى الاردن والالتفاف من الجهة الاسرائيلية.

وقال نظمي مهنا مدير المعابر في السلطة الفلسطينية ان قوى الامن ويقظتها حالت دون سفر هذا المتهم الذي تم ضبطه من افراد الشرطة قبل صعوده الى الحافلة من الجهة الاسرائيلية بعد ان تسلل الى الجانب الاسرائيلي .

وحذر مهنا كل من تسول له نفسه من المجرمين من القيام بهكذا اعمال \\\"لانهم لن يفلتوا من قبضة رجال الامن المتيقظين جدا لهكذا الاعيب\\\"، مشيرا الى ان تلك الممارسات ستأتي بالضرر البالغ على ابناء الشعب الفلسطيني.

ونوه مهنا الى ان المتهم من منطقة رام الله وعليه اكثر من 15 قضية لدى النائب العام والمحاكم الفلسطينية وقضايا نصب واحتيال على مواطنين .

وكان المتهم حاول الهرب من قوى الامن الفلسطيني واثناء مقاومته وامساكه من احد الضباط قام بجرح ضابط بيده وصفت اصابته بالطفيفة .

وعبر مهنا عن اعتزازه برجال الامن الذين يسهرون على حماية امن المواطنين ومتابعة كل شاردة وورادة عبر المعبر، منوها الى ان الملايين من المواطنين حياتهم معلقه بهذا المعبر، محذرا من يحاولون الهرب بانهم لن يتمكنوا من ذلك .

واوضح مهنا ان هذا المتهم سيواجه عقوبة على محاولته اجتياز الحدود بطريقة غير قانونية اضافة لملفه المليء بالسوابق .