الكينج محمد منير يدخل القفص الذهبي.. ويرفض ارتداء \\\"بدلة الفرح\\\"
تاريخ النشر : 2014-04-19 21:04

\\\"محمد

قال محمود منير، زوج شقيقة المطرب محمد منير، إن \\\"الملك\\\" عقد قرانه أمس، منهيا حياة العزوبية التي عاشها طوال السنوات الماضية، بعد أن وجد الفتاة التي أقنعته بدخول عش الزوجية، مشيرا إلى أن منير تكتم الموضوع، حتى عن أقرب المقربين له.

 وكشفت مصادر مقربة من الفنان، أن حفل عقد القران تم أمس، بفيلا \\\"الملك\\\" بـ 6 أكتوبر، والتي أشرفت على ديكوراتها زوجته، واختارت لها الأثاث بعناية شديدة.

 وأضافت أنهم \\\"خلال تجهيز الفيلا، كان منير يغير في الديكورات والأثاث، ويقوم باختيارات جديدة، دون أن يخبرهم بالشخصية التي يستشيرها، ولم نتوقع على الإطلاق أن الملك يفكر في الزواج، واعتقدوا أنه يريد تغيير مكان إقامته من جاردن سيتي إلى 6 أكتوبر، ليبتعد عن الضجيج\\\"، كما أخبرهم.

 وقالت المصادر إن \\\"منير تعرف علي زوجته خارج مصر حيث تقيم مع أسرتها، واتفق معهم على عدم اقامة أي احتفالات خاصة بالزواج، على أن يكون حفل عقد القران قاصرا على عدد محدود جدا، وهو ما تم بالفعل، حيث لم يحضر الحفل إلا عدد قليل من أفراد الأسرتين\\\".

وأرجعت المصادر طلب منير، إلى \\\"طبيعته الخجولة، حيث رفض الملك ارتداء بدلة فرح، مثل بقية العرسان، واكتفى بملابس عادية\\\"، مؤكدين أن \\\"منير سعيد جدا، وظل يتحدث مع أفراد أسرة العروس، مؤكدا أنها هدية الله له\\\".

ومن المقرر أن يسافر الملك وعروسه إلى لندن، خلال ساعات، لقضاء شهر العسل.