منتخبنا النسوي يلتقي قطر في مستهل مشواره ببطولة غرب آسيا
تاريخ النشر : 2014-04-16 00:27

أمد / عمان : يستهل منتخبنا النسوي الأول لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان، بلقاء منتخب قطر.

وقال مدرب فلسطين ناصر دحبور إن تشكيلة المنتخب شهدت الكثير من التغييرات، بسبب اعتذار مجموعة من اللاعبات لظروف مختلفة، منوهاً إلى أن الجهاز الفني عمل على تنظيم مجموعة من التجمعات للمنتخب، خاض خلالها بعض المباريات الودية.

وتشهد الجولة الأولى من منافسات البطولة اليوم لقاء الأردن مع البحرين عند الساعة 4 عصراً، وفلسطين مع قطر في تمام الساعة 8 مساءً.

واعتبر مدرب منتخب الأردن ماساهيكو اوكياما أن هذه البطولة تعتبر فرصة جيدة للفريق من أجل مواجهة مجموعة من المنتخبات العربية قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2014 التي تقام الشهر المقبل في فيتنام.

وشكر مدرب منتخب البحرين ماهر أبو هنطش اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والاتحاد الأردني على إقامة هذه البطولة.

وطالبت المنتخبات المشاركة بتعديل مواعيد انطلاق المباريات، وبحسب التعديل على مواعيد البطولة فإن المباراة الأولى في كل جولة تنطلق عند الساعة 4 عصراً، في حين تبدأ المباراة الثانية عند الساعة 8 مساء.

وتقام الجولة الثانية يوم الخميس، حيث تلتقي قطر مع الأردن الساعة 4 عصراً، والبحرين مع فلسطين الساعة 8 مساء، وتشهد الجولة الثالثة والأخيرة يوم السبت لقاء الأردن مع فلسطين الساعة 4 عصراً وقطر مع البحرين الساعة 8 مساء.

وفي السياق ذاته، زار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، بعثة منتخبنا النسوي الأول المشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات لكرة القدم، بمقر إقامته.

وأطمأن الرجوب على اللاعبات ومدى جاهزيتهن، وعلى آخر استعدادات المنتخب قبل لقائه الأول مع نظيرهم القطري، مؤكداً ضرورة التزام اللاعبات بتعليمات الطاقم الإداري وانضباطهن داخل المستطيل الأخضر، مطالباً لاعبات منتخبنا بضرورة الظهور بصورة مشرفة في هذه البطولة الهامة.

وأشادت رئيسة البعثة آيات سعافين بزيارة اللواء الرجوب، والتي رفعت من معنويات اللاعبات، متمنية تحقيق نتيجة جيدة من خلال بذل كل اللاعبات كل ما بوسعهن من مجهود في لقاء اليوم أمام نظيراتهن القطريات.

كما قامت رئيسة منتخب البحرين للسيدات الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة خلال تدريب منتخبنا بالأطمئنان على لاعباتنا، متمنية التوفيق لهن في هذه البطولة.