العمل الزراعي بغزة يشارك فريق تطوعي ضمن فعالية مبادرة (كل يوم حارة )
تاريخ النشر : 2014-04-15 14:29

أمد / غزة : شارك اتحاد لجان العمل الزراعي بغزة فريق تطوعي شبابي ضمن فعالية مبادرة كل يوم حارة وتحت عنوان )يوم تعايش في حارة ام الظهير( ويطلق على الفريق اسم فريق ديرنا وهو فريق عمل يطمح الى جعل مدينة دير البلح مدينة نموذجية .

وقام ممثلي عن الاتحاد الزراعي هم مجموعة من الاطباء البيطرين د. محمد عابد ، د. علي شاكر ، د. عبد الغني معروف وم. رامي السميري بتوزيع الادوية البيطرية للأغنام والابقار وتقديم الارشاد الصحي للسكان في منطقة ام الظهير والتي تعتبر من المناطق المهمشة واجتمعوا مع سكان المنطقة ورافق فريق الاتحاد اعضاء من اللجنة الزراعية في المنطقة التي تهتم بمشاكل المزارعين المحليين وفي نهاية يوم العمل تم الالتقاء والاجتماع بالسكان المحليين ومن حضر من الفئات الاخرى وتم تبادل الآراء والملاحظات حول عمل الاتحاد الزراعي والمشاريع المستقبلية التي يستهدفها الاتحاد التي تخدم سكان منطقة ام الظهير مؤكدين على سياسة الاتحاد وأهداف الاتحاد وهو خدمة المزارعين والمزارعات وتقديم المساعدات والخدمات للمناطق المهمشة.

وقد شارك أيضاً في هذه الفعالية مجموعة من ممثلي المجتمع المدني وبلدية دير البلح واتحاد لجان العمل الصحي وجمعية المعاقين وشخصيات عامة وجمع من سكان ام الظهير .