حركة فتح ونقابة الموظفين تقيمان حفل تابين للشهيد امجد ابو رعد
تاريخ النشر : 2014-04-12 21:54

أمد / نابلس : قال كمال جبر رئيس نقابة الموظفين في محافظة نابلس ان حركة فتح والنقابة احيت الذكرى الاربعين لرحيل القائد النقابي امجد ابو رعد عضو لجنة الاقليم ورئيس نقابة الموظفين في محافظة نابلس سابقا وعضو الهيئة الادارية العامة بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول ورئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنه وامين سر حركة فتح د. محمود اشتية واعضاء المجلس الثوري وومثل بلدية نابلس واعضاء الهيئة الادارية للنقابة العامة ورؤساء النقابات الفرعية في المحافظات وممثل بلدية نابلس عاصم سالم ومدراء وومثلي الاجهزة الامنية وجمع من ممثلي المؤسسات لمحافظة نابلس وجمهور غفير من المواطنين.

وتحدث اشتية امين سر التنظيم  في المحافظة مرحبا بالحضور ومشيدا بالشهيد القائد ابو رعد الذي رافق الشهيد مؤكدا على  صلابته وصدقه وامانته واخلاصه في العمل النضالي .

وقال محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  ان ابو رعد يمثل جيلا من الشباب القائد الذي حمل الامانه من وحي المعاناة مبينا الدور الهام الذي لعبه ابو رعد على مستوى اقليم محافظة نابلس وتطرق للموقف السياسي الذي لم يعد فيه اي مجال للمراوغة او التنازل عن الثوابت مبينا ان القيادة مصممة على خوض معركة الثوابت حتى النهاية ساخرا من التهديدات الاسرائيلية المستمرة اصلا والتي لا تحترم اي اتفاقية مناشدا الجميع ان يكون صفا واحدا في مواجهة التحديات.

وتحدث بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية قائلا ان الغائب الحاضر فينا امجد ابو رعد ترك بصمات واضحة في العمل السياسي والنقابي يعتبر نوذجا يحتذى به مخاطبا ذويه قائلا ارفعوا رؤسكم بابنكم الذي يحظى بتقدير كل من عمل معه ومن ابناء شعبه ومثمنا لحركة فتح هذا الاختيار لهذا المناضل ليكون قائدا نقابيا وقد كان مفخرة لحركة فتح ولابناء محافظة نابلس واكد ان تستمر النقابة على خطاه.

وتحدث ابن الشهيد عبد الرؤف قائلا اننا سنكون كما ربنا والدنا وعلى نهجه وان الاسد انجب اسودا قادرة على حمل الراية وان رحيلك  يا والدي كان مؤلما ورغم ذلك سنستمر في الحياة والمقاومة.