مايكل أوين: طريقة ليفربول سر نجاح محمد صلاح
تاريخ النشر : 2018-01-14 16:06

أمد/ تحدث مايكل أوين، نجم ليفربول الإنجليزى المعتزل، عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتى، المحدد لها السادسة مساء اليوم، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال مايكل أوين، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى، "أتوقع أن نشاهد مباراة رائعة وعظيمة بين ليفربول ومانشستر سيتى، كلا المدربان يدخلان المباراة بطرق مختلفة، جوارديولا بطريقته يرغب فى الاستحواذ يلعب من الخلف، ليفربول يحب أن يفوز بالكرة فى المناطق الهجومية، والحصول على المساحات للوصول إلى المرمى".

وأضاف أوين، "نجحت هذه الطريقة بامتياز مع محمد صلاح فى ليفربول، ولكن كلا الفريقين سيلعبان من أجل فرض السيطرة، ليس هناك عودة للخلف فى كرة قدم مثل هذه، لا يمكنك أن تساعد ولكن الرد على هذه الحيوية والفلسفة الهجومية".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "الاتحاد" بخمسة أهداف نظيفة، لتأمين موقعه فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى حين يتطلع مانشستر سيتى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح 17 هدفاً ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ20 هدفاً، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات المحلية والأوروبية برصيد 23 هدفاً.