جبهة التحرير الفلسطينية تدعو إلى مشاركة شعبية في فعاليات التضامن مع الأسيرة اسراء جعابيص وكافة الأسرى
تاريخ النشر : 2018-01-11 20:16

أمد/ غزة: أكد غازي ابو الهيجا  عضو اللجنة المركزية ومسؤول محافظة اريحا في جبهة التحرير الفلسطينية، أن قضية الأسرى مركزية يحب ان تحتل سلم أولويات شعبنا الفلسطيني، مشدداً إن السلام والاستقرار لن يتحقق دون الإفراج الكامل عن كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد ابو الهيجا أن الأسيرة اسراء جعابيص تجسد خالة الصمود الوطني في خط الدفاع الأول وهي تعاني من اوضاع صحية خطيرة.

ونوه ابو الهيجا أن الأسيرة اسراء ستنتصر في معركتها ضد الاحتلال وسجانيه كما انتصر العديد من الاسيرات والاسرى على الاحتلال وقيوده .

ودعا ابو الهيجا إلى تدويل قضية الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال بحق الأسرى التي تخالف اتفاقية جنيف الرابعة، مطالباً المجتمع الدولي وجامعة الدول العربية وكافة أحرار العالم بالتحرك السريع والعاجل لإنقاذ حياة الأسيرة اسراء حعابيص وكافة الأسرى في السجون والزنازين الإسرائيلية.

وطالب جميع القوى والفصائل وجماهير شعبنا وكافة القوى والتحركات الجماهيرية إلى الانخراط بكافة الفعاليات التضامنية مع الأسيرة اسراء جعابيص والمناصرة لقضية الأسرى ضد إجراءات الاحتلال وسياساته التعسفية.

ودعت كتلة تحرير المرأة الاطار النسوي لجبهة التحرير الفلسطينية ، الى التدخل والتحرك السريع لإنقاذ حياة الأسيرة اسراء جعابيص، وتكثيف فعاليات التضامن والدعم والمساندة لمعركة العدالة الإنسانية للأسيرة جعابيص ضد قوانين الاحتلال الجائرة التي تنتهك مختلف القوانين والأعراف والشرائع الإنسانية والدولية.

وحملت حكومة الاحتلال وإدارة سجونها المسؤولية الكاملة عن حياة المناضلة جعابيص .