أربعة اصابات في 3 حوادث سير منفصلة في الخليل ورام الله
تاريخ النشر : 2014-04-06 01:54

أمد / الخليل : أصيب أربعة مواطنين بجراح نتيجة ثلاثة حوادث سير منفصلة وقعت في محافظة الخليل وشمال رام الله. 

وذكر تقرير الدفاع المدني أن طواقم مركز دورا أخلت إصابتين في حادث تصادم مركبة بجدار حجري في خربة السرة بمدينة دورا جنوب غرب الخليل، كما وتعاملت طواقم مركز الظاهرية مع حادث إنزلاق مركبة إسعاف ومركبة من نوع "سكودا" وإصطدامهما بجانب الشارع قرب مفرق بلدة السموع في الظاهرية إثر إنسكاب مادة الزيت على الشارع، ما أدى لإصابة سائق مركبة "سكودا" بإصابة متوسطة.

وأضاف التقرير أن الطاقم عمل على تحرير الإصابات ونقلها للمشفى بواسطة مركبات إسعاف الهلال الأحمر في الحادثين ومن ثم إزالة الوقود المسال والزيوت عن الشارعين لتفادي وقوع حوادث أخرى وفتح الطريق امام حركة السير.

وفي سياق متثل، أصيب سائق مركبة نتيجة فقدان السيطرة عليها ما ادى لإنقلابها بالقرب من مركز شرطة بير زيت في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وذكر تقرير الدفاع المدني، أن طواقم الإنقاذ هرعت إلى مكان الحادث، وعملت على إعادة المركبة لمسارها وإزالة الزجاج والزيوت من أمام حركة المرور والسير على الشارع، فقد تم نقل المصاب بواسطة مركبة إسعاف الهلال الأحمر، علماً أن المركبة من نوع هونداي جيب.

وأهاب مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم خميس رزق بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.