هؤلاء الـ3 أبراج هم الأكثر غروراً وقوة... تعرفوا عليهم!
تاريخ النشر : 2017-10-31 11:54

أمد/ تتميز بعض الأبراج بقوة شخصيتها التي قد تصل إلى حد الغرور والتكبر، نتيجة ثقتها الزائدة بنفسها وعدم قدرتها على المحافظة على تواضعها، خصوصاً على الصعيد المهني والإجتماعي.

وإليكم مواليد 3 أبراج هي الأكثر غروراً وقوة من دون أدنى شكّ...

1- برج الأسد: من دون أي منازع، إن مواليد برج الأسد هم الأكثر قوة على الإطلاق، خصوصاً أنهم يرفضون الفشل ويسعون جاهدين لتطبيق أهدافهم وتحقيق أحلامهم، مهما تطلب الأمر. وهذا ما ينعكس، بشكل غبر مباشر، بثقة زائدة بالنفس غالباً ما تُترجم غروراً وتكبراً، فيتعامل أصحاب هذا البرج مع الآخرين على أنهم أدنى مستوى منهم، ما يُسبب لهم الكثير من المشاكل، خصوصاً على الصعيد الإجتماعي.

2- برج القوس: إن حسّ المغامرة الشديد الذي يتمتع به مولود برج القوس غالباً ما يتحول الى شعور بالجرأة اللامحدودة التي قد تتبلور إلى نوع من الغرور والتكبر، من دون أن يدرك أصحاب القوس هذا الأمر. فغالباً ما يميلون إلى التعامل مع المحيط والآخرين بشيء من التسلط ورغبة شديدة باحتكار القرار والسلطة.

3- برج السرطان: صحيح أن الأسد رومانسي وهو الأكثر ميلاً إلى رفاهية المشاعر والأحاسيس، إلا أنه من دون أدنى شكّ الأقوى بين سائر الأبراج، خصوصاً أنه غالباً ما يعمل على تشغيل أجهزة الدفاع النفسية لديه أمام الآخرين، لكي لا بظهر بمظهر الضعيف أو الحساس ولحماية نفسه من التعرض للأذية أو الإستغلال من قبل المحيط.