الجبهة الشعبية تنعي شهيدها وشحه
تاريخ النشر : 2014-02-27 20:19

الشعبية تنعي الشهيد وشحه

أمد/ رام الله: نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الشهيد معتز وشحة ( 25 عاماً) من قرية بيرزيت، والذي ارتقى اثناء خوضه معركة بطولية ضد القوات الخاصة الإسرائيلية التي حاصرت منزله منذ ساعات الصباح الأولى.

وقالت الجبهة في بيان صحفي مساء اليوم الخميس، إنه سيتم تشييع جثمان الشهيد وشحه الطاهر غداً الجمعة في موكب جنائزي مهيب، مهيبة بجماهير الشعب الفلسطيني المشاركة في تشييعه بالشكل الذي يليق بالمقاتلين الأوفياء.

وأشارت إلى أن وشحه التحق بصفوف الجبهة الشعبية منذ نعومة أظافره، وقد اعتقل أكثر من مرة على أيدي قوات الاحتلال، وكان مطلوباً منذ أربع سنوات على خلفية تنفيذه سلسلة من العمليات البطولية التي استهدفت قوات الاحتلال في الضفة.

وعاهدت الشهيد وكل الشهداء أن دمائهم لن تذهب هدراً، وأن الرد قادم لا محالة، "وسنستمر بالمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كامل التراب الوطني الفلسطيني".

كما طالبت الجبهة السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني المدمر والمرفوض بكافة أشكاله، والرجوع إلى حضن الشعب الفلسطيني وأن تكون سلطة وطنية بالشكل الذي يضمن مواصلة المقاومة والنضال جنباً إلى جنب مع أبناء شعبنا.